الأربعاء، 17 يوليو 2013

أخبار عاجلة: "العدل" تعيد بدل "تشريح الجثة" لمساعدى الطبيب إلى 125 قرشا

أخبار عاجلة
"العدل" تعيد بدل "تشريح الجثة" لمساعدى الطبيب إلى 125 قرشا
Jul 18th 2013, 05:01

أكد مصدر طبى بمصلحة الطب الشرعى، عن عدم رفع بدل تشريح الجثة للفنى "مساعد الطبيب فى التشريح" من 125 قرشًا إلى 10 جنيهات بعدما صدر قرار من المستشار أحمد مكى وزير العدل السابق برفع أجر الفنى فى تشريح الجثة من بداية شهر يوليو الجارى.

وأشار المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى قبض الفنيين رواتبهم لهذا الشهر دون أية زيادات، متسائلين عن الزيادة التى كان من المقرر رفعها، غير متلقين أى ردود من الوزارة.

وأوضح المصدر، بأن قرار وَزَارة العدل جاء بعدما نشر "اليوم السابع" لمعاناة العاملين بالمشرحة، وعن أجورهم التى يتقاضونها، وتكون فى مساعدة الطبيب على الجثة 125 قرشا فقط، بينما يتقاضى بدل عن بياته داخل المشرحة "بدل مبيت" 130 قرشا، الذى تم رفعه إلى 10 جنيهات من شهر أبريل الماضى، وعن بدل العدوى من أى مرض قد يصيبه نتيجة عمله داخل المشرحة وتعامله مع المتوفين 8 جنيهات للعامل الواحد، و10 للإداريين، و28 جنيهاً للطبيب.


أخبار متعلقة..

مفاجأة بالصور.. أطباء بمشرحة زينهم: لا تصلح لحفظ الجثث..والفئران تتخذها سكنا..وأحد العمال: أحصل على 130 قرشاً فقط بدل مبيت..وأصوات غريبة وقطط تصدر من الثلاجات طوال الليل.. والأهالى يتعدون علينا دائما

Media files:
S420132115163.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق