الثلاثاء، 16 يوليو 2013

أخبار عاجلة: وزير الإسكان يستلم عمله اليوم.. ومرافق المدن الجديدة على رأس أجندته

أخبار عاجلة
وزير الإسكان يستلم عمله اليوم.. ومرافق المدن الجديدة على رأس أجندته
Jul 17th 2013, 01:35

يتوجه المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديد، صباح اليوم الأربعاء، إلى مقر الوزارة لاستلام مهام عمله والاطلاع على أهم الملفات داخل الوزارة.

ومن المقرر أن يلتقى الوزير بعدد من المسئولين ورؤساء القطاعات والأجهزة داخل الوزارة وذلك للاتفاق على الآليات والإستراتيجيات التى من المقرر إتباعها خلال الفترة المقبلة.

وكان المهندس إبراهيم محلب قد صرح لـ"اليوم السابع" أنه لم يعد لدينا رفاهية الوقت، ولابد قبل طرح الأراضى أو الشروع فى تنفيذ بعض المدن أن يتم التأكد من وصول المرافق لها، مشيرا إلى أن كل مشروع من المشروعات الجارى تنفيذها له ميزانيته الخاصة به، ولن يؤثر قرار الدمج على أى من هذه المشروعات.

وحول مشروع الإسكان الاجتماعى ومشروع المليون وحدة، أكد أنهما فى مقدمة أولوياته وأنه سيعمل على توفير الوحدات السكنية للمواطنين، كما يتم توفير رغيف العيش للمواطن، وأن المواطن الفقير ومحدود الدخل سيكون له أولوية قبل أى شخص آخر.

وبما يتعلق بمشروع محور إقليم القناة، أكد أنه مشروع قديم وتمت دراسته قبل ذلك، ولكن سيطرحه لحوار مجتمعى من أجل دعمه من قبل الشعب، مشيرا إلى أنه سيعمل على طرح كافة القوانين والقرارات التى تتعلق بالمواطنين لحوار مجتمعى قبل الفصل فيها.

وشدد على أنه سيعمل على القضاء على الفساد، وأن الهدف الذى يسعى إليه هو تحقيق المصلحة العامة ومصلحة المواطن بغض النظر عن أى عوامل أخرى، مشيرا إلى أنه سيسعى للاستفادة من كافة الخبرات داخل الوزارة والمجتمع المصرى بأكمله.

Media files:
s720108132821.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق