الثلاثاء، 16 يوليو 2013

أخبار عاجلة: الثالثة مكرر أدبى: "كايرو دار" سبب تفوقى وسعيدة بموقف الجيش

أخبار عاجلة
الثالثة مكرر أدبى: "كايرو دار" سبب تفوقى وسعيدة بموقف الجيش
Jul 17th 2013, 00:57

القرب من الله، وتنظيم الوقت، والاعتماد على الكتاب المدرسى أهم وسائل التفوق، ومتابع موقع "كايرو دار"، نتيجة لعدد المراجعات التى قدمها؛ وسط حالة من الفرحة استقبلت أسرة الطالبة "رنا صلاح"، الثالث مكرر بمجموع 406، وتحكى الطالبة رنا صلاح قصة تفوقها، وتقول: "كنت أذاكر فى اليوم أكثر من 10 ساعات من بداية العام الدراسى، وفى أيام الامتحانات كنت أذاكر اليوم بالكامل، وكنت آخذ ساعة واحدة راحة فى اليوم".

وفيما يتعلق برأيها فى ثورة 30 يونيو، أكدت رنا موافقتها لما قام به الفريق "عبدالفتاح السيسى"، القائد العام للقوات المسلحة، فيما قام به من تلبية لرغبة الشعب المصرى، مشيرة إلى أن ثورة 30 يونيو شهد لها العام كله بسلميتها، مشيرة إلى أن مصلحة البلد فوق مصلحة الجميع، قائلة، "إننى فرحانة بعزل الرئيس مرسى".

وأوضحت رنا، "لم أكن أفكر فى الكلية التى سألتحق بها خلال فترة الدراسة، بل كنت أفكر فى الخروج من الأوائل فقط"، وتابعت، "كنت أفكر فى دخول كلية الإعلام".

وفيما يتعلق بامتحانات الثانوية هذا العام، "كانت سهلة فى بعض المواد.. والبعض الآخر منها تميز بالصعوبة البالغة، مثل مادة اللغة العربية، والتى كانت فى مستوى الطالب الفائق"، مؤكدة أن "صعوبة المادة من العوامل التى تشكك الطالب فى قدراته".

Media files:
small2201317232136.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق