الثلاثاء، 16 يوليو 2013

أخبار عاجلة: الهلال الأحمر تطلق غدا "مصر فى قلوبنا" تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة

أخبار عاجلة
الهلال الأحمر تطلق غدا "مصر فى قلوبنا" تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة
Jul 16th 2013, 21:14

نفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تطلق هيئة الهلال الأحمر غدا حملة "مصر فى قلوبنا" لدعم ومساعدة الشعب المصرى الشقيق والوقوف إلى جانبه فى الظروف الاقتصادية الصعبة التى يواجهها.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم فى المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر أن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة تجسد عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الإماراتى والمصرى.

وقال سموه إن هيئة الهلال الأحمر وضعت خطة طموحة للتحرك الفورى على الساحة المصرية بالتعاون والتنسيق مع شركائنا فى الهلال الأحمر المصرى.. مشيرا إلى أن الحملة تستهدف كافة قطاعات الشعب المصرى.

وأوضح أن الشعب المصرى ظل على الدوام بجانب أشقائه العرب فى محنهم وأزماتهم ولم يتأخر يوما فى تلبية نداءات الواجب الإنسانى لجيرانه والإنسانية جمعاء لذلك كان لزاما علينا الوقوف بجانبه فى هذه الظروف الطارئة التى يمر بها.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ان تحرك الإمارات جاء لسد الفجوة التى تركتها الأحداث الجارية على الساحة المصرية على حياة البسطاء والأسر المتعففة وهو ما يمليه علينا الواجب الأخوى الذى يفرضه علينا ديننا الحنيف والنهج الانسانى الأصيل الذى زرعه فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وسار على خطاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بجانب المسؤولية الإنسانية التى نتحملها بحكم موقعنا فى الحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

وقد استكمل الهلال الأحمر استعداده لتنفيذ حملة دعم ومساعدة الشعب المصرى حيث سيقوم وفد من الهيئة بتقييم الأوضاع ميدانيا فى عدد من المحافظات المصرية والتعرف عن كثب على الاحتياجات العاجلة للأسر المصرية المتعففة والفئات الضعيفة وذلك بهدف توفير مساعدات عاجلة الى هذه الفئات من الأسواق المحلية هناك.

كما تتضمن الحملة دعوة المحسنين من المواطنين والمقيمين إلى المساهمة فى فعاليات الحملة وتقديم العون والمساعدة لتلبية احتياجات الشعب المصرى الشقيق.

Media files:
S920089145255.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق