الأحد، 21 يوليو 2013

أخبار عاجلة: ننفرد بنشر فيديو آثار تعذيب ضحية اعتصام "رابعة" من داخل مشرحة زينهم

أخبار عاجلة
 
ننفرد بنشر فيديو آثار تعذيب ضحية اعتصام "رابعة" من داخل مشرحة زينهم
Jul 22nd 2013, 05:17

انفردت كاميرا "فيديو7″ بتصوير عمرو مجدى كامل على سمك 33 سنة عامل نسيج، ضحية تعذيب المتظاهرين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسى، بميدان رابعة العدوية.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بلاغا من العميد مصطفى شحاتة مأمور قسم أول مدينة نصر يفيد بعثور أحمد عبد الحميد مصطفى كامل مسعف ومقيم بالزقازيق محافظة الشرقية، على جثة المذكور أعلاه ومقيم فى مساكن أطلس السلام أول.

وتبين من خلال التصوير لجثة المجنى عليه، أنه تم نزع أظافر القدم اليمنى للقتيل من جسده، كما تبين وجود آثار تورمات فى رأسه وجروح متفرقة بالصدر والظهر، واحتباس الدم بفخذيه اليمنى واليسرى، وسحجات بقدميه ويديه إثر وثوقه بالحبال، كما يظهر الفيديو جرح قطعى بإحدى أذنيه، وقد تم حجز الجثة بمشرحة زينهم، لحين إصدار النيابة العامة قرارًا بالتصريح بالدفن وتسليم الجثة لذويها.

كان أحمد عبد الحميد "مسعف" قد حرر محضرا بقسم أول مدينة نصر يفيد بمصرع مواطن اسمه عمرو كامل على 33 سنة، عامل نسيج ومقيم فى مساكن أطلس السلام أول مداخل اعتصام رابعة العدوية إثر تعرضه للتعذيب.

يذكر أن الآلاف من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى يواصلون اعتصامهم لليوم 25 على التوالى، للمطالبة بعودة الرئيس المعزول إلى منصبه وإعادة العمل بالدستور المعطل، رافضين خارطة الطريق التى وضعتها القوات المسلحة.

الجدير بالذكر، أن الضحية يعد الثالث فى ترتيب ضحايا التعذيب لأنصار الرئيس داخل اعتصام رابعة العدوية.

Media files:
s720132231524.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق