الخميس، 18 يوليو 2013

أخبار عاجلة: المستقلة لـ"المعاهد القومية" ترفض بيان "المعلمين".. وتؤكد: نؤيد الجيش

أخبار عاجلة
المستقلة لـ"المعاهد القومية" ترفض بيان "المعلمين".. وتؤكد: نؤيد الجيش
Jul 18th 2013, 23:31

أصدرت نقابة العاملين المستقلة بمدارس المعاهد القومية، بيانا تندد وتستنكر وترفض رفضا باتا البيان الذى أصدره الدكتور أحمد الحلوانى نقيب المعلمين، والذى وصف فيه أحداث ثورة 30 يونيو بالثورة المضادة والانقلاب العسكرى، ما أثار موجة غضب واسعة داخل أوساط المعلمين.

وأكد البيان أن نقابة المعلمين بالمعاهد القومية تؤيد وتساند وتدعم الجيش المصرى ومجلسه العسكرى قيادة وضباطا وجنودا لنزولهم إلى شوارع مصر لحماية المنشآت الحيوية وحماية المتظاهرين، كما توجه التحية والتقدير إلى رجال الشرطة البواسل لحمايتهم للمتظاهرين الذين خرجوا يوم 30 يونيو بجميع ميادين مصر.

وأضاف البيان "إن نقابتنا تؤيد هذه الثورة الشعبية التى خرج فيها الشعب المصرى لإسقاط نظام الظلم والاستبداد واسترجاع حريته التى اغتصبها منه نظام الرئيس المعزول محمد مرسى"، ووصف البيان أن ما قاله الحلوانى فى بيانه هو بمثابة تشويه لصورة المؤسسة العسكرية المصرية.

وأشار البيان إلى إن نقابة المهن التعليمية ومجالسها على مستوى جمهورية مصر العربية لا تمثلنا نحن جموع معلمى المعاهد القومية بل على العكس نطالب بحل النقابات المهنية الحكومية وتعديل قوانينها الانتخابية حرصا على مصالح المعلمين فيكون من حق المعلم أن ينتخب النقيب العام ومجلس النقابة العامة.

وكان أعضاء الإخوان بنقابة المهن التعليمية قد أصدروا بيانًا وصفوا فيه أحداث ثورة 30 يونيو بالثورة المضادة والانقلاب العسكرى، مما أثار موجة غضب واسعة داخل أوساط المعلمين.

Media files:
s920113181012.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق