الأحد، 21 يوليو 2013

أخبار عاجلة: خبير أمنى لـ"الإخوان": الشعب فرض كلمته على الجيش لحماية مقدراته

أخبار عاجلة
 
خبير أمنى لـ"الإخوان": الشعب فرض كلمته على الجيش لحماية مقدراته
Jul 22nd 2013, 04:21

أكد اللواء خالد عكاشة، الخبير الأمنى، أن الشعب المصرى فرض كلمته على الجيش يوم 30 يونيو ليتدخل من أجل حماية متطلباته ومقدراته، مضيفاً أن وصف تلك الأحداث بالانقلاب العسكرى، ما هو إلا عبث سياسى.

قال الخبير الأمنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن نجاح الثورة الشعبية يوم 30 يونيو، وتحولها للمسار السياسى، متمثلاً فى اختيار رئيس مؤقت للبلاد، وتشكيل الحكومة، وبدء أعمال تعديل الدستور، تسبب فى إرباك جماعة الإخوان، ودفعهم لاختلاق مصطلحات موجهة لمغازلة الغرب.

أضاف عكاشة، أن تصريح الإخوان بأن أحداث 30 يونيو قام بها قلة من قادة الجيش بدعم خارجى، أمراً منافياً تماماً للواقع، خاصة وأن قيادة القوات المسلحة، والإدارة المصرية، تعرضت لضغوط كبيرة من الخارج، بالإضافة إلى توجيه الحملات الإعلامية العالمية ضد ما يحدث فى مصر من تحول وحراك شعبى، وهو الأمر الذى ظهر جلياً فى موقف أمريكا، وتركيا، وقطر من خلال أذرعهم الإعلامية، حسب وصفه.

وتابع عكاشة، أن التاريخ سجل على جماعة الإخوان المسلمين، وأعضائها بالأسماء، من كان يتحدث للخارج ويستقوى به للتدخل فى الشأن الداخلى المصرى، لخدمة مصالحهم، عن طريق ممارسة الضغوط الخارجية على الإدارة المصرية.

Media files:
372013713136.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق