الأحد، 21 يوليو 2013

أخبار عاجلة: بلاغ للنائب العام يطالب بوقف بث "الجزيرة مباشر مصر"

أخبار عاجلة
 
بلاغ للنائب العام يطالب بوقف بث "الجزيرة مباشر مصر"
Jul 21st 2013, 21:31

تقدم عادل محمد السيد العبساوى، رئيس الإدارة المركزية بوزارة الإعلام المصرية، ببلاغ إلى المستشار هشام بركات، النائب العام، ضد قناة الجزيرة مباشر مصر، يتهمها بانتهاك السيادة المصرية وتهديد الأمن القومى والسلم الاجتماعى، مطالباً بوقف بثها وعدم منح ترخيصها.

وطالب البلاغ الذى حمل رقم 1552 لسنة 2013 بلاغات النائب العام، بوقف البث وعدم منح ترخيص لقناه الجزيره مباشر مصر، حيث إنها قناة قطرية بتمويل قطرى، نظرا لأنها تنتهك السيادة المصرية كونها قناة أجنبية تتدخل فى الشأن المصرى على مدار الساعة، وكذلك تهديدها الأمن القومى المصرى والسلم الاجتماعى، وذلك باصطناع أخبار لتمزيق لحمة الشعب المصرى.

وأكد البلاغ أن هذه النوعية من الخدمة الإخبارية لابد أن تكون وطنية بتمويل مصرى 100%، نظرا لحساسية هذه الخدمة، مشيراً إلى أن أكبر الدول الديمقراطية ما كانت لتسمح بتواجد هذه النوعية من القنوات على أراضيها لو كانت غير وطنية، مؤكداً أنه لابد من عدم الترخيص لهذه النوعية من القنوات خاصة الغير مصرية أو المصرية مجهولة التمويل، نظرا لخطورة الخدمة الإخبارية التى تقدما هذه النوعية من القنوات.

وتساءل البلاغ كيف نسمح بكاميرا أجنبية مفتوحة ومسلطة 24 ساعة يوميا لنقل الداخل المصرى فهى بمثابة جاسوس رسمى يستفيد منه أعداء الوطن.

وطالب البلاغ بالتحقق من أن تمويل قناة الجزيرة مباشر مصر من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين، وكذلك القائمين عليها فى مصر وقطر لهم انتماء لجماعة الإخوان المسلمين.

Media files:
37201310154015.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق