الأربعاء، 22 يناير 2014

أخبار عاجلة: الببلاوى يتابع إجراءات تأمين الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير

أخبار عاجلة
 
Beer of the Month Club

Sign up for the club and get 12 hard-to-fiind microbrewed bottles of beer delivered each month. Makes a great gift, too!
From our sponsors
الببلاوى يتابع إجراءات تأمين الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير
Jan 22nd 2014, 11:33

قالت مصادر حكومية مطلعة لـ"اليوم السابع" إن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء تابع قبل سفره لسويسرا لحضور فعاليات مؤتمر دافوس الاقتصادى من 22 وحتى 24 يناير الجارى، الإجراءات والاستعدادات اللازمة للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير مع الجهات المعنية.

وأوضحت أن رئيس الوزراء تابع مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية استعدادات الوزارة لتأمين الشوارع والميادين فى هذا اليوم خاصة مع نزول المصريين للشوارع للاحتفال بهذه الذكرى المجيدة، وعن العنف الذى قد يلجأ له الإخوان فى ذلك اليوم أو محاولاتهم لدخول ميدان التحرير والاعتصام به، قالت المصادر إن هذه المحاولات غير مسموح بها نهائيا وسيتم التصدى لها بكل قوة.

وقالت إن يوم 25 يناير هو للاحتفال بذكرى الثورة المجيدة وعيد الشرطة، ولن نسمح لأحد من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بأن يعكر فرحة المصريين بالاحتفال فى هذا اليوم، وأن محاولات وضع قنابل بعدد من المنشآت والأماكن العامة ما هى إلا محاولات يائسة لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى.

ومن جانبه، قال السفير هانى صلاح المتحدث باسم مجلس الوزراء لـ"اليوم السابع"، إن الحكومة تتخذ إجراءاتها التأمينية فى ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، وعدم إعطاء الفرصة لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تتخذ كافة الاحتياطات الأمنية.

للمزيد من الأخبار العاجلة..
الصحة: طوارئ بالمستشفيات و2500سيارة إسعاف لتأمين احتفالات 25يناير

وزارة السياحة: 27 دولة ترفع حظر السفر عن المناطق السياحية فى مصر

عميد تجارة عين شمس: سأرفض أى طلب تصريح للتظاهر بالكلية



Media files:
s8201321172658.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق