الأربعاء، 22 يناير 2014

أخبار عاجلة: وزير الإسكان يصدر منشور لرؤساء المدن الجديدة بإزالة التعديات فورا

أخبار عاجلة
 
Learn to create beautiful cakes from your kitchen.

Whether you are doing this for fun or to start a new business, this course provides the simple techniques needed to decorate a cake like a pro.
From our sponsors
وزير الإسكان يصدر منشور لرؤساء المدن الجديدة بإزالة التعديات فورا
Jan 22nd 2014, 11:46

أصدر المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، منشورا به تعليمات واضحة لرؤساء أجهزة المدن الجديدة بإزالة التعديات والمخالفات على الفور.

وقال المهندس إبراهيم محلب، حسب بيان اليوم، أنه فى إطار الحفاظ على الطابع المعمارى والمظهر الحضارى للمدن الجديدة، وتأكيدا للتعليمات الصادرة فى هذا الشأن، فعلى رؤساء أجهزة المدن الجديدة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لوقف أى تعديات أو مخالفات بالمدن الجديدة، والقيام فورا بإزالة كافة التعديات والمخالفات القائمة، لإعادة المظهر الجمالى للمدن الجديدة.

وأكد وزير الإسكان أنه لن يسمح أحد بأن تتسرب إلى المدن الجديدة المخالفات والظواهر السلبية الموجودة بالمدن القديمة، وسنواجه هذه الظواهر بحسم، أولا بأول، مشددا على ضرورة أن تكون هناك وقفة، وخط فاصل بين الفوضى والقانون، وهذا ما نسعى لترسيخه حاليا فى المدن الجديدة.

وأشار المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى أن شرطة التعمير والمجتمعات العمرانية، مكلفة بالتنسيق مع أجهزة الشرطة المختلفة، لمعاونة رؤساء أجهزة المدن الجديدة فى إزالة أى مخالفات أو تعديات فورا، وهو ما بدأ تنفيذه بالفعل فى عدد من المدن الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الإسكان قد أصر منذ أيام، خلال زيارته لمدينة القاهرة الجديدة، على تنفيذ إزالة لمخالفة تحويل وحدة سكنية لمحل تجارى بحضوره، ووجه بالتعامل الحاسم مع مثل هذه المخالفات.

للمزيد من الأخبار العاجلة..
الصحة: طوارئ بالمستشفيات و2500سيارة إسعاف لتأمين احتفالات 25يناير

وزارة السياحة: 27 دولة ترفع حظر السفر عن المناطق السياحية فى مصر

عميد تجارة عين شمس: سأرفض أى طلب تصريح للتظاهر بالكلية

Media files:
372013251405.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق