الخميس، 23 يناير 2014

أخبار عاجلة: "السيسى" مهنئاً الرئيس بثورة يناير: ستبقى رمزا لصلابة إرادة المصريين

أخبار عاجلة
 
Learn to create beautiful cakes from your kitchen.

Whether you are doing this for fun or to start a new business, this course provides the simple techniques needed to decorate a cake like a pro.
From our sponsors
"السيسى" مهنئاً الرئيس بثورة يناير: ستبقى رمزا لصلابة إرادة المصريين
Jan 23rd 2014, 13:22

بعث الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ببرقية تهنئة للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بمناسبـة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير جاء فيها:

" السيد الرئيس المستشار عدلى منصور.. رئيس الجمهورية، يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الثالثه لثورة الخامس والعشرين من يناير التى فجرتها جماهير الشعب المصرى بارادتها الحرة، وحمتها وأيدت مطالبها المشروعة قوات مصر المسلحة فى انحياز كامل لتطلعات الشعب المصرى العظيم إلى المستقبل الأفضل".

وأضاف:" أن ذكرى هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن ستبقى رمزا لعظمة شعبنا وصلابة إرادته وتمسكه بكرامته الوطنية ورفضه الضعف والانكسار.. هذا الشعب العظيم الذى خرج يوم الثلاثين من يونيو فى ثورة وطنية مباركة أكدت قدرته على تصحيح مسار ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد أن انحرفت عن مسارها وأهدافها الوطنية، مؤكدا بهذه الثورة أن حياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين وبالمعانى الساميه للوطنية" .

"ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى، يؤكدون انحيازهم الدائم لشعب مصر ووقوفهم إلى جانبه فى وجه أية محاولات للنيل من عزته وكرامته وسلام الوطن وأمنه وقدسية أراضيه بكل البذل والتضحيه والفداء" .

"والله أدعو أن يوفقكم إلى ما فيه من خير مصر وشعبها ..,
وكل عام وسيادتكم بخير".

كما أصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسى توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربى، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة .

.لمزيد من الأخبار العاجلة..

وزير الداخلية: السيسى نموذج لقائد فذ نافذ البصيرة لم يتأخر عن دعمنا

"السيسى" يصل أكاديمية الشرطة.. والحضور يستقبلونه بتصفيق حار

الببلاوى من "دافوس": سيكون لدينا رئيس وبرلمان منتخب خلال أشهر قليلة

Media files:
S1201412145347.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق