الجمعة، 17 يناير 2014

أخبار عاجلة: بدء التحقيق مع طلاب الإخوان المتهمين فى اشتباكات جامعة القاهرة

أخبار عاجلة
 
Learn to create beautiful cakes from your kitchen.

Whether you are doing this for fun or to start a new business, this course provides the simple techniques needed to decorate a cake like a pro.
From our sponsors
بدء التحقيق مع طلاب الإخوان المتهمين فى اشتباكات جامعة القاهرة
Jan 17th 2014, 13:57

بدأت نيابة الأحداث الطارئة، برئاسة المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة مع المتهمين الذين ألقى القبض عليهم فى الاشتباكات التى شهدتها جامعة القاهرة أمس الخميس، والتى أسفرت عن مقتل طالب بكلية التجارة، وإصابة 20 آخرين جراء عنف طلبة الإخوان .

وقام فريق من النيابة ترأسه المستشار مدحت مكى رئيس نيابة الأحداث الطارئة والمستشار حاتم فاضل رئيس نيابة قسم الجيزة ، وضم كلا من محمد الطماوى مدير النيابة وعلام أسامة مدير نيابة قسم الجيزة، ومحمد نصر وكيل نيابة الحوادث بإجراء المعاينة التصويرية لموقع الاشتباكات، كما تم مناظرة جثة الطالب المجنى عليه.

وكشفت المناظرة التى أجراها محمد الطماوى مدير النيابة، أن المجنى عليه مصاب بطلق نارى بالجبهة وخرج من الخلف محدثا فتحة دخول وخروج ، كما تبين من مناظرة الجثة أن الرصاصة أصابت رأس المجنى عليه من الجانب الأيمن، وأنه طلق نارى حى وليس خرطوش، فأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنها عقب الانتهاء من التشريح .

وعن المعاينة التصويرية لموقع الاشتباكات، كشفت المعاينة التى أجراها علام أسامة مدير نيابة قسم الجيزة، عن قيام طلاب الإخوان بتحطيم مكتب الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة بالكامل، حيث تبين تهشم كافة محتوياته، وتبين تعرض المكتب الخشبى الخاص بالعميد لقيام الطلبة بتحطيمه، فضلا عن وجود جهاز كمبيوتر مهشم، وبعثرة مكتبة تحتوى على كمية من الكتب، والتى تم تمزيقها أيضا ، واستكملت النيابة المعاينة فى مدرجات كلية الحقوق التى تعرضت لاعتداء من قبل الطلبة أثناء امتحان آخرين، وتبين كسر وتحطيم بعض "الديسكات" وكتابة عبارات مسيئة إلى الجيش والشرطة علاوة على عبارات مسيئة إلى عميد كلية الحقوق .

وتوجه علام أسامة مدير النيابة إلى قبة الجامعة بعدما أخبره الأمن الإدارى بانفجار قنبلة بدائية صوتية "مونة"، وتبين أنها تحتوى على مسامير بجوار القبة، وتبين من المعاينة وجود آثار مسامير، فتم تحريزها والتحفظ عليها لفحصها.

ويتولى باقى فريق النيابة التحقيق مع 23 متهما، وسماع أقوال 20 مصابا فى الأحداث .


لمزيد من أخبار العاجل..

مصادر: الإخوان يواصلون مخططات الفشل ويبحثون الطعن على الاستفتاء

اليوم.. نقابة الأطباء تناقش أسباب ضعف الإضراب الجزئى

وزارة العمل الأردنية: ترحيل 150 عاملاً مخالفاً بينهم 80% مصريون

Media files:
S1201412162611.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق