السبت، 31 مايو، 2014

أخبار عاجلة: محلب: اعتمدنا أكبر موازنة بتاريخنا ونواجه حربا اقتصادية لا تقل عن 73

أخبار عاجلة
 
Shop Tervis tumblers.

Create a one of a kind personalized gift. It's fun and easy to design!
From our sponsors
محلب: اعتمدنا أكبر موازنة بتاريخنا ونواجه حربا اقتصادية لا تقل عن 73
May 31st 2014, 16:29

قال المهندس إبراهيم محلب، إن الحكومة كانت لديها رؤية للشارع المصرى، مؤكداً أنها قدمت أكبر موازنة قدمت فى تاريخ الوطن، تمت مناقشتها أياما عدة، وكل رقم فيها درس وتم فتح كافة الملفات لمن يأتى لتمهد الطريق له، وتم تحديد الجراح التى تحتاج لعمل ومن يترك هذه الملفات أو يهملها فسيكون نوع من الغدر والخيانة .

وأضاف فى مؤتمر صحفى، أن الموازنة واجهت التشوهات فى الدعم والتى هى تشوهات حادة وخطيرة، فالحكومة لا تخشى إلا الله وبالتالى كانت فى منتهى الصراحة، فدعم الغنى على حساب الفقير مرفوض وهناك من يزايد ويغير الحقائق، ولكن الشعب الذى عرف الثورة ووضع ثقته فى قائدها، والحكومة قالت له الحقيقة، فنحن فى حالة حرب اقتصادية لا تقل عن حرب 73.

وأشار إلى أن التحدى الأكبر هو الدين العام، الذى وصل إلى 1650 مليار جنيه، "2 تريليون جنيه"، مضيفاً: "الفقراء فى عيوننا" فعجز الموازنة كان سيصل إلى 360 مليار جنيه إذا استمر الوضع كما كان عليه.

وعن أزمة الكهرباء أوضح أن الحكومة واجهت أزمة الوقود، وأن 53% للخدمات الاجتماعية بالموازنة الجديدة فالحكومة ستعمل لآخر دقيقة وجزء كبير من الإصلاح هو إصلاح إدارى، والانضباط هو الطريق الوحيد للنهوض بالوطن، فالعمل ليس اختياراً، وربط الأجر بالإنتاج وضرب الفساد فى مقتل وفى كل وقت هو الأساس الذى اعتمدت عليه الحكومة.

Media files:
small5201420145552.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق