الأحد، 31 مارس 2013

أخبار عاجلة: أبو الفتوح: نزول الجيش البديل حال استمرار سوء إدارة البلاد

أخبار عاجلة
أبو الفتوح: نزول الجيش البديل حال استمرار سوء إدارة البلاد
Mar 31st 2013, 19:00

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، إنه "لو استمر سوء إدارة الرئيس محمد مرسى للبلاد، فلابد من إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ورغم أننا نتمنى أن يكمل مرسى مدته الرئاسية، إلا أن البديل فى حالة استمرار سوء الإدارة سيكون نزول الجيش"، مؤكدا أن الدور الوطنى للجيش المصرى هو الحفاظ على أمن الوطن والإبقاء عليه مؤسسة مهنية وطنية وعدم الزج به فى مستنقع السياسة مرة أخرى.

وأضاف "أبو الفتوح" فى لقاء مع طلاب مصر القوية بجامعة بنى سويف، فى بيان صادر عن الحزب منذ قليل أن الأوطان لا تدار بالعظات، وأن دولاب الدولة ملىء بالكفاءات الوطنية القادرة على تحمل المسؤولية وبالتالى لا معنى للاعتماد على المنتمين لفصيل أو تيار واحد".

وقال ابو الفتوح سنظل نجتهد فى أن نقول كلمة الحق مهما كانت العواقب مشددا على أن شباب الثورة تخلصوا من كل ارتباط إلا ارتباطهم بأخلاقهم، وأن الثورة مستمرة بنفس قيمها السلمية والأخلاقية حتى تحقق أهدافها كاملة، وأضاف مخاطبا الثوار "أيها الشباب لا تكفوا عن الافتخار بثورتكم".

وطالب رئيس حزب مصر القوية بأن يعود للأستاذ الجامعى كادر مالى يوفر له حياة كريمة حتى يعود إلى محراب العلم ويتفرغ لتخريج أجيال من المبدعين.

Media files:
s7201229163055.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق