الجمعة، 29 نوفمبر 2013

أخبار عاجلة: واشنطن: قانون التظاهر بمصر لا يتلاءم مع "المعايير الدولية"

أخبار عاجلة
 
Interested in raw organic food?

Learn from Celebrity Raw Eco Organic Chef Bryan Au what it takes to become a famous Raw Celebrity Chef! Join his online class for just $20.
From our sponsors
واشنطن: قانون التظاهر بمصر لا يتلاءم مع "المعايير الدولية"
Nov 30th 2013, 07:14

أبدت الولايات المتحدة، مساء أمس الجمعة، قلقها بعد التظاهرات الأخيرة بمصر، مُعتَبِرة أن القانون الجديد بشأن التظاهرات "لا يتلاءم مع المعايير الدولية".

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، جنيفر ساكى، "الولايات المتحدة قلقة من الآثار السيئة للقانون الذى تم إقراره فى مصر بشأن التظاهرات هذا الأسبوع، استخدمت السلطات المصرية الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين المسالمين واعتقلت متظاهرين كثيرين".

وأشارت المتحدثة الأمريكية إلى أن عددًا من هؤلاء، تعرضوا للضرب، وتم إطلاقهم فى قلب الصحراء من جانب السلطات، فيجب أن يكون للمتظاهرين المسالمين الإمكانية للتعبير عن وجهات نظرهم".

وأضافت "نجدد إبداء مخاوفنا التى نشاطرها مع الممثلين عن المجتمع المدنى فى مصر، فالقانون بشأن التظاهرات يقيد الحريات، ولا يتلاءم مع المعايير الدولية، موضّحة أن الحد من حرية التجمع، والتنظيم، والتعبير، لن يدفع بالعملية الانتقالية السياسية فى مصر إلى الأمام، داعية المتظاهرين إلى البقاء مسالمين خلال تجمعاتهم.

Media files:
s620132122635.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق