السبت، 30 نوفمبر 2013

أخبار عاجلة: محافظة القاهرة: حديقة الفسطاط وسوق السيارات أماكن مقترحة للتظاهر

أخبار عاجلة
 
Interested in raw organic food?

Learn from Celebrity Raw Eco Organic Chef Bryan Au what it takes to become a famous Raw Celebrity Chef! Join his online class for just $20.
From our sponsors
محافظة القاهرة: حديقة الفسطاط وسوق السيارات أماكن مقترحة للتظاهر
Nov 30th 2013, 11:03

أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، فى تصريحات لــ "اليوم السابع"، أنه تم عقد لقاء خلال الأيام السابقة مع نواب العاصمة للمنطقة الغربية، والشرقية، والجنوبية، والشمالية، وتم الاتفاق على أن الأماكن المقترحة للتظاهرات السلمية هى منطقة سوق السيارات بمدينة نصر، وحديقة الفسطاط بمصر القديمة، دون إخطار الجهات الأمنية، وتم مراعاة البعد عن الكتل السكنية حتى لا يكون هناك إزعاج للمواطنين، فضلا عن وجود خدمة مواصلات لها لسهولة وصول المتظاهرين إليها .

وأوضح عبد التواب، أنه تم مناقشة أكثر من مكان للتظاهر بالمناطق الأربعة بالعاصمة، وتم الاتفاق على سوق السيارات وحديقة الفسطاط، موضحا أنه تم الاتفاق على أن التظاهر بميدان التحرير أو ميدان رابعة العدوية، أو الأماكن الحيوية بالعاصمة التى تشهدها مناطق مجلسى الشعب والشورى، والنائب العام، والوزارات والهيئات الحكومية، يتطلب إخطار الجهات المعنية من الشرطة، قبل تنظيم التظاهرات بها، وعلى الجهات الأمنية الموافقة، أو عدم الموافقة وفقا لما تراه.

Media files:
s5201222144231.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق