الأربعاء، 3 يوليو 2013

أخبار عاجلة: رئيس "المنشآت الفندقية": طائرتان لإجلاء 240 سائحا إنجليزيا من الأقصر بعد أعمال عنف

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
رئيس "المنشآت الفندقية": طائرتان لإجلاء 240 سائحا إنجليزيا من الأقصر بعد أعمال عنف
Jul 3rd 2013, 14:25

كشف توفيق كمال، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، عن قيام منظمى الرحلات الإنجليزى بإرسال طائرتين لمدينة الأقصر لإجلاء 240 سائحا إنجليزيا، اليوم الأربعاء، على خلفية الاشتباكات وأعمال العنف التى وقعت بين مؤيدى ومعارضى رئيس الجمهورية، عقب إلقاء الأخير خطابه أمس الثلاثاء، والذى وصفته القوى السياسية المعارضة، بإطلاق شرارة حرب أهلية حقيقية بين الشعب المصرى.

وقال كمال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الغرفة تلقت إخطارا من منظمى الرحلات الإنجليز بإلغاء حجوزات الأفواج السياحية الوافدة لمدينة الأقصر، وإن الطائرات القادمة ستنقل الأفواج التى انتهت مدة زيارتها، وأيضا الأفواج التى لم تستكمل زيارتها، للحفاظ على أرواحهم من التعرض لأى مخاطر، بعد تزايد أحداث أعمال العنف التى تشهد الأقصر وعدد من محافظات مصر.

وأشار إلى أن سفارات الدول الأوروبية والعربية أصدرت تحذيرات لرعاياها بعد السفر لمصر لحين استقرار الأوضاع السياسية التى تمر بها البلاد، وأبدى توفيق تخوفا من إلغاء حجوزات الموسم الشتوى فى أكتوبر القادم، فى حالة استمرار الأوضاع خلال الأسابيع القادمة، مشيرا إلى أنها ستكون كارثة على القطاع السياحى وضربة قاصمة للاقتصاد القومى.

Media files:
s4201314141721.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق