الأربعاء، 31 يوليو 2013

أخبار عاجلة: النيابة تستدعى وكيل أول "الأمن المركزى" فى أحداث النصر

أخبار عاجلة
 
النيابة تستدعى وكيل أول "الأمن المركزى" فى أحداث النصر
Aug 1st 2013, 00:35

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد البشلاوى رئيس النيابة، ومحمد جمال، وإيهاب محسن، مديرا نيابة حوادث شرق القاهرة، استدعاء وكيل أول الإدارة العامة لقطاع الأمن المركزى للعمليات، والقائد الميدانى للقوات المتمركزة لسماع أقولهما، بشأن أحداث "النصر".

كانت النيابة استمعت إلى مساعدى الوزير عن الخطة الأمنية لمواجهة أنصار الرئيس المعزول وجماعته عند محاولتهم قطع طريق كوبرى أكتوبر بشارع النصر، موضحين أنه أثناء علمهم بتوجه أنصار مرسى لقطع الطريق كثفت قوات الأمن من تواجدها هناك، ومنعتهم من قطع كوبرى أكتوبر من خلال إطلاق الغازات المسيّلة للدموع.

وأضافا فى أقوالهما أمام محمد الخولى رئيس النيابة أن الشرطة لم تطلق الأعيرة النارية على أنصار مرسى، وأنه أثناء مقاومة الشرطة لهم تدخل أهالى المنطقة، وحدث اشتباك بينهم وبين مؤيدى الرئيس المعزول، تم استخدام الأسلحة النارية فيها من الطرفين، مما أدى إلى وقوع إصابات وقتلى.

وأشار إلى أن قوات الشرطة تدخلت للفصل بين الطرفين من خلال تكثيفها لإطلاق الغازات المسيّلة للدموع، إلا أن الاشتباكات استمرت لعدة ساعات وقع فيها قتلى ومصابين من الشرطة والأهالى وأنصار المعزول.

كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من موظفى قاعة المؤتمرات، والذين أكدوا أن أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، هاجموا القاعة وكسروا الباب الرئيسى، وحرقوا عدداً من الأشجار.

Media files:
37201327125728.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق