الجمعة، 5 يوليو 2013

أخبار عاجلة: "تمرد" تدعو الشعب للنزول إلى الميادين للحفاظ على مكتسبات 30 يونيو

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
"تمرد" تدعو الشعب للنزول إلى الميادين للحفاظ على مكتسبات 30 يونيو
Jul 5th 2013, 16:59

قالت حركة "تمرد"، "إن الإخوان يجرون مصر للاقتتال ونحن فى الميادين الآن"، داعية جماهير الشعب المصرى العظيم إلى النزول للميادين والاحتشاد فيها فى مختلف المحافظات بداية من يوم السبت 6 يوليو دفاعا عن مكتسبات 30 يونيو الموجة الثانية من ثورة 25 يناير 2011 وتدعوهم للالتحام مع جيشهم الوطنى ضد جحافل الإرهابيين التابعين لجماعة "الإخوان" وحلفائها .

وأضافت الحركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أننا ننظر على هذه الهجمة الدموية على جماهير شعبنا وعلى قوات الأمن وعلى جنودنا المرابطين على الحدود كمحاولة يائسة من نظام المعزول لتحدى إرادة الشعب المصرى التى ظهرت واضحة جلية فى 30 يونيو، كما نرى فيها انقلابا على الثوابت الوطنية المصرية والتى تتمثل فى الاستقواء بالخارج ومحاولة اختزال ما حدث فى 30 يونيو فى "انقلاب عسكرى"


وأكدت "تمرد" أن نظام الإخوان المعزول لا يتورع عن جر جيش مصر الوطنى إلى مربع الاقتتال مع ميليشياته حتى يوجد مبررا للتدخل الأجنبى.

وتابعت قائلة: "إن نظام الإخوان المعزول لا يجد غضاضة فى طلب التدخل العسكرى الأجنبى بشكل صريح ضد شعب وجيش مصر طالما أنه سيعيده إلى السلطة".

واختتمت الحركة قائلة: "ندعوكم إلى إحباط هذا المخطط الإجرامى وذلك عبر الخروج فى مسيرات فى القاهرة وفى كافة المحافظات مسيرات القاهرة تتوجه إلى: ميدان التحرير- قصر القبة قصر الاتحادية ومسيرات المحافظات فى كل ميادين الثورة".


Media files:
172013221031.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق