السبت، 6 يوليو 2013

أخبار عاجلة: الداخلية: قدمنا 8 شهداء و85 مصابا لحماية مظاهرات 30 يونيو وما تبعها

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
الداخلية: قدمنا 8 شهداء و85 مصابا لحماية مظاهرات 30 يونيو وما تبعها
Jul 6th 2013, 17:47

أكدت وزارة الداخلية أنها قدمت 8 شهداء من رجالها، قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية المواطنين، بينما أصيب 85 من رجالها، من بينهم 49 مصاباً بطلقات نارية وخرطوش، خلال حماية مظاهرات 30 يونيو وما تبعها من أحداث.

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، أن 5 من بين رجالها استشهدوا فى أحداث أمس الجمعة، وهم: الرقيب رمضان معوض الجمل من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والرقيب تامر أحمد عبد الوهاب الشافعى من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والعريف رمضان عبد الله محمد شرف من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والرقيب محمد عبد الرحمن سيد أحمد من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والمجند حسن السيد شعبان من قوة الأمن المركزى بالجيزة.

ومن جانبها، تنعى وزارة الداخلية ببالغ الحزن والأسى أسر الشهداء.. والذين قدموا حياتهم فداءً لأمن الشعب المصرى، وتؤكد وزارة الداخلية على استمرار جهودها فى ملاحقة كل العناصر الإرهابية وما بحوزتهم من أسلحة نارية وتقديمهم للعدالة.


فيما وجه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بتوفير كل أوجه الرعاية والدعم لأسر الشهداء وتوفير أوجه الرعاية الصحية لكافة رجال الشرطة المصابين.

Media files:
3720133143649.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق