الأربعاء، 3 يوليو 2013

أخبار عاجلة: "تمرد": نهيب بالمواطنين النزول للشوارع لمساندة المظاهرات

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
"تمرد": نهيب بالمواطنين النزول للشوارع لمساندة المظاهرات
Jul 3rd 2013, 15:19

دعت حملة تمرد، الشعب المصرى إلى النزول حالا إلى كل الشوارع والميادين وأمام المنازل لسماع خطاب الجيش المصرى.

وأضافت الحملة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: تهيب الحملة بكل المواطنين المصريين مساندة المظاهرات، التى تملأ الميادين فى موجة 30 يونيه المكملة لثورة يناير المجيدة، والتى طالبت برحيل مرسى ونقل السلطة إلى أصحابها الأصليين الشعب المصرى مصدر كل السلطات، كما طالبت بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وإلقاء القبض على محمد مرسى العياط، الذى أدخل البلاد لحالة من الانقسام والاقتتال من أجل كرسى ومنصب.


وتطالب الحملة أعضاءها والشعب المصرى العظيم بالثقة فى الله وفى الشعب المصرى وجيشه، الذى أكد أنه لن يكون طرفًا فى العملية السياسية.
وتقر الحملة بثقتها فى بيان الجيش، الذى من المنتظر أن يخرج خلال الساعة المقبلة وذلك مع انتهاء المهلة المحددة من القوات المسلحة لمرسى.

وتتوقع أن يكون البيان مرضيًا لمطالب وطموحات الشعب المصرى، وأن إنذار الجيش بعدم السماح بقتل المصريين إنذارا حاسما لا رجعة فيه، وكل من يتسبب فى قتل المصريين سيكون معرضًا للمحاكمة العادلة وعقاب الشعب المصرى.




Media files:
s420132811153.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق