الأحد، 28 يوليو 2013

أخبار عاجلة: وزير الطيران يلتقى العاملين بشركة الخدمات الأرضية

أخبار عاجلة
 
وزير الطيران يلتقى العاملين بشركة الخدمات الأرضية
Jul 29th 2013, 00:40

التقى المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى مساء أمس الأحد، العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية فى إطار تواصله مع العاملين فى مختلف الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى للعمل على تدعيم روح التعاون البناء بين جميع العاملين فى كافة المجالات.

قامت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بتنظيم احتفالية "سحور" حضرها الوزير وقيادات شركة مصر للطيران وعلى رأسها الكابتن توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للخدمات الأرضية المهندس طارق عبد العليم.

وأكد فاضل فى لقائه بالعاملين بالشركة على ضرورة مواصلة العمل والتفانى فيه حتى تنهض الشركة الوطنية من كبوتها المالية نتيجة للأحداث التى شهدتها مصر خلال العامين الماضيين، كما شدد على ضرورة الاستماع إلى كافة مطالب العاملين بما يحقق مستقبل أفضل لهم وللشركة فى حدود الإمكانات المتاحة وحتى هدوء واستقرار الأوضاع فى البلاد.

وأوضح وزير الطيران المدنى على أن باب مكتبه مفتوح للاستماع إلى كافة المطالب والمقترحات والشكاوى، خاصة وأنه كان أحد قيادات الشركة التى تتولى ملف تنفيذ مطالب العاملين أثناء عمله كنائب لرئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

من جانبه أكد رئيس شركه الخدمات أن هذا الجمع العائلى بين شركات مصر للطيران وزير الطيران المهندس عبد العزيز فاضل، هو خير دليل على روح المحبة والود والإخلاص بين أسرة الطيران المدنى وأنهم كعاملين ينتظرون هذا الجمع فى شهر رمضان الكريم حتى يثبتوا للجميع أن مصر بخير بأولادها وشبابها العظيم.

Media files:
s720132913819.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق