الخميس، 4 يوليو 2013

أخبار عاجلة: وزير الداخلية: ضبطنا عاكف والكتاتنى وبيومى فقط.. والباقى "ربنا يسهل"

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
وزير الداخلية: ضبطنا عاكف والكتاتنى وبيومى فقط.. والباقى "ربنا يسهل"
Jul 4th 2013, 16:27

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت حتى الآن من القبض على كل من الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد رشاد بيومى نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومهدى عاكف المرشد السابق للجماعة، وذلك على خلفية اتهامهم فى عدة قضايا من بينها أحداث المقطم التى وقعت وراح ضحيتها 8 قتلى وعشرات المصابين.

وحول القبض على باقى قيادات جماعة الإخوان المسلمين للتحقيق معهم فى الاتهامات الموجه ضدهم وما تردد حول القبض على حازم صلاح أبو إسماعيل وخيرت الشاطر ومحمد البلتاجى وعصام العريان وصفوت حجازي، فأكد وزير الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" "إحنا ما مسكناش غير التلاته دول والباقى بقى ربنا يسهل إنشاء الله".

وأشار وزير الداخلية إلى أن الوزارة حريصة على تعقب كل من ارتكب مخالفة للقانون وضبطه، وتقديمه لجهات العدالة، مؤكدا أنه تم تشكيل فرق بحث للوقوف على حقيقة مختلف الوقائع التى حدثت خلال الأيام الأخيرة، وكشفها، وتنفيذ القانون على الجميع دون تمييز وضبط كافة المتهمين فى تلك الأحداث مهما كانت انتماءاتهم أو توجهاتهم، مشيرا أن أمان كافة ابناء الوطن هو هدفنا.

Media files:
15201312213527.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق