الأربعاء، 10 يوليو 2013

أخبار عاجلة: رسالة شكر من الجالية المصرية فى الإمارات للشيخ خليفة بن زايد

أخبار عاجلة
رسالة شكر من الجالية المصرية فى الإمارات للشيخ خليفة بن زايد
Jul 10th 2013, 23:18

عبرت الجالية المصرية فى الإمارات العربية المتحدة الأربعاء عن خالص شكرها وتقديرها للرئيس الإماراتى. الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لمواقفه الداعمة للشعب المصرى.

وكانت الإمارات قررت منح مصر مليار دولار، إضافة إلى إيداع مليارين آخرين فى البنك المركزى المصرى دون فوائد، دعماً للاقتصاد المصرى الذى يعانى بطئا فى النمو عقب مظاهرات 30 يونيه التى أطاحت بالرئيس السابق محمد مرسى، الذى ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، وكانت السلطات الإماراتية ألقت القبض على عشرات من الإماراتيين و13 مصرياً من أعضاء الجماعة، واتهمتهم بالعمل على زعزعة استقرار دولة الإمارات.

وحسبما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أرسلت الجالية برقية شكر لرئيس الدولة، قالت فيها إنها تشعر بالامتنان الجزيل لهذه المواقف غير الغريبة عن الشعب الإماراتى، وقياداته الرشيدة ما يعكس بكل صدق حقيقة الصداقة التى لا تنفصم عراها بين الشعبين المصرى والإماراتى وروابطها المتينة عبر العصور.

وأضافت "لعل وصول وفد إماراتى رفيع المستوى إلى القاهرة كأول بادرة على مستوى العالم لتقديم الدعم السياسى والاقتصادى لمصر فى الظروف الحرجة التى تمر بها فى الوقت الراهن، هو موقف سيسجله التاريخ بأحرف من نور ويضاف للعلاقات الوثيقة التى تربط شعبى البلدين.

Media files:
s112009312488.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق