الأربعاء، 3 يوليو 2013

أخبار عاجلة: استنفار للجيش المصرى فى سيناء وحماس تنشر قواتها على الحدود مع مصر

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
استنفار للجيش المصرى فى سيناء وحماس تنشر قواتها على الحدود مع مصر
Jul 3rd 2013, 14:38

أكد شهود عيان ومصادر أمنية، أن الجيش المصرى فى حالة استنفار تام فى سيناء وخاصة على الحدود المصرية مع غزة وإسرائيل.

وقال شهود عيان، إن تحركات واضحة للجيش المصرى وإعادة انتشار على طول الحدود مع غزة وخاصة مناطق الأنفاق وإن سيارات الجيب المصرية تقوم بدوريات حول الحدود وان تعزيزات من القوات والأفراد وصلت إلى رفح.

وأكد الشهود أن قوات من كتائب القسام ومن الشرطة الفلسطينية فى غزة انتشرت حول الحدود المصرية وأنها فى حالة استنفار أيضا وكذلك الجيش الإسرائيلى على الحدود مع مصر فى سيناء فى حالة استنفار تام

وصرح مصدر أمنى مصرى بأن هناك تعليمات صدرت للشرطة المصرية فى سيناء بالتعامل بحذر وأنها قامت باتخاذ إجراءات أمنية مشددة على جميع المقارات الأمنية فى سيناء وخاصة المنشآت الحيوية وأقسام الشرطة ومديرية أمن شمال سيناء ومطار العريش ومعبرى رفح وكرم سالم والعوجة وعلى جميع المبانى الحيوية والأجهزة الحكومية والسيادية وعلى مبنى المحافظة والمحكمة وسجن العريش المركزى وهناك إجراءات أمنية على مداخل ومخارج سيناء وخاصة نفق الشهيد وكوبرى السلام.

من ناحية أخرى، أكد مصدر أمنى من معبر رفح أن المعبر يعمل من الجانبين بشكل طبيعى وأنه يستقبل معتمرين فلسطينيين قادمين من غزة ولكن هناك تقلصا شديدا فى عدد الفلسطينيين القادمين من غزة.

وأوضح مصدر سيادى كبير، أن هناك تنسيقا أيضا مع إسرائيل لمنع أى اختراقات أمنية للحدود بين مصر وإسرائيل وان الجيش المصرى ينتشر الآن فى سيناء وفى مناطق ج بعد التنسيق مع إسرائيل ومع قوات الطوارئ الدولية الأممية فى سيناء.

Media files:
S5201320155743.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق