الاثنين، 1 يوليو 2013

أخبار عاجلة: ٨ نواب بالتيار المدنى يتقدمون باستقالتهم من مجلس الشورى

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
٨ نواب بالتيار المدنى يتقدمون باستقالتهم من مجلس الشورى
Jul 1st 2013, 14:06

تقدم اليوم، الاثنين، ٨ نواب من التيار المدنى، الذى يضم أحزاب المعارضة وعددا من المستقلين، باستقالتهم المسببة إلى الدكتور أحمد فهمى، وهما النواب جميل حليم ومجدى المعصراوى ونادية هنرى وفريدى البياضى وسامح فوزى وكمال سليمان ونبيل عزمى وسوزى ناشد.

وذكر النواب فى استقالاتهم الأسباب التى دفعتهم للاستقالة، من بينها حالة الاستقطاب السياسى الكبيرة التى يشهدها الشارع المصرى وعجز السلطة الحالية عن تقديم حلول فورية، مؤكدين أن ما حدث بالأمس هى موجة جديدة من ثورة 25 يناير ضد النظام الحالى فى حل الأزمات السياسية .

كما أرجع بعضهم الاستقالة إلى دور مجلس الشورى فيما اعتبروه تأجيج ملفات شائكة بدلا من أن يلعب دورا للتهدئة داخل الشارع المصرى والابتعاد عن العدالة الاجتماعية ولم تعد هناك فرصة للخروج من الوضع الحالى المتأزم، وقالوا، من الواجب أن نقف بجوار هذا الشعب، ولذلك تقدمت باستقالتى .

وقال النائب مجدى المعصراوى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن أبرز الأسباب التى ستتضمنها الاستقالة المقدمة، ومنها أن جميع مؤسسات الدولة أصبحت غير معتد بها بعد سقوط شرعيتها، وتضامنا مع مطالب الشعب المصرى، واصفاً نواب التيار المدنى ممن لم يتقدموا باستقالتهم بأنهم "رديف للإخوان المسلمين .

Media files:
s5201313214928.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق