الاثنين، 8 يوليو 2013

أخبار عاجلة: خالد على: استخدام العنف والدم يأتى بنتائج سلبية

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
خالد على: استخدام العنف والدم يأتى بنتائج سلبية
Jul 8th 2013, 19:15

قال خالد على المرشح الرئاسى السابق، إنه يجب علينا أن نكون على قدر من المسئولية، منتقدا مخاطبة الخارج وكأنه سيحدد المصير، مؤكدا أن الحقيقة أن الشعب هو الذى سيحدد كل شىء، والذى عاش مذبحة بورسعيد وقتل الجندى وكريستى وضحايا ماسبيرو وشهداء التحرير، وهو من سيكون الأصدق.

وأضاف خلال لقائه بالإعلامى "خيرى رمضان" على فضائية "سى بى سى"، أن استخدام العنف والدم لا يحل، ولكنه يأتى بنتائج سلبية، مستدلاً بخطاب مبارك الثانى الذى أثار التعاطف ولكنه جاء بالعكس عقب موقعة الجمل، لافتا إلى أننا أمام أحداث يستخدم فيها الدم، وتحريض بدعوات عمياء.

وأوضح أن الإخوان المسلمين "لن يتبخروا من الكون"، ولن يخرجوا من مصر، مشيرا إلى أن الإقصاء والعزل وحل الأحزاب لن يأتى بنتيجة فى الواقع، ونحن فى أمس الحاجة لمبادرة وطنية.

وأكد على أن ما حدث كان ثورة وأن المحاسبة لابد أن تكون مع كل من ارتكب جرائم عنف أو فساد، موضحا أننا ضد عودة زوار الفجر والامتهان فى إجراءات القبض والتعذيب والعودة للنظام المظلم تحت أى مبرر، مضيفا أننا أمام وضع فى غاية الحساسية محاولين اتخاذ خطوات للأمام فى وجود أطراف دولية ترصد الحدث وتحركه لصالحها.

وطالب بضرورة إلقاء السلاح من كافة الأطراف، ولابد من التوقف عن الهتافات العدائية التى تصعد للصدام والدم، سواء كان فى ميدان التحرير أو فى رابعة العدوية، مؤكدا أن خطابنا هو المصالحة والاعتصام بالسلمية وعدم الانجرار للعنف.

Media files:
15201221151824.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق