الاثنين، 8 يوليو 2013

أخبار عاجلة: نشطاء يحذرون الإعلاميين من استهدافهم بفبركة صور وفيديوهات خليعة

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
نشطاء يحذرون الإعلاميين من استهدافهم بفبركة صور وفيديوهات خليعة
Jul 8th 2013, 18:36

حذر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وفقا لمعلومات نسبت لمصادر مطلعة فى إدارة مباحث الإنترنت، أن هناك حملة منظمة بدأت منذ 3 أيام تستهدف الصحفيين والإعلاميين يقوم بها الهاكرز، بهدف تشويه صورة الإعلام المصرى، من خلال فبركة فيديوهات وصور خليعة سيتم بثها على مواقع الإنترنت المختلفة وعلى رأسها موقع اليوتيوب.

وأكدت المصادر، أن هذه الحملة غير الأخلاقية تهدف أيضا للضغط على الإعلاميين سواء من خلال استنزاف أموالهم أو التنحى عن مواقفهم السياسية وجاءت الجرائد القومية فى مقدمة الوسائل الأكثر استهدافا، ومن المتوقع أن تظهر بعض الفيديوهات والصور الخليعة خلال الأيام القليلة المقبلة .

وتقوم مباحث الإنترنت بتتبع هؤلاء الأشخاص فى الوقت الراهن لتحديد أماكنهم، وذلك بعد أن تزايدت شكاوى بعض الصحفيين وأساتذة الجامعات بأنهم تعرضوا إلى تهديد من هذا النوع، محذرة جميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين، من عدم التوسع فى الشات من خلال الكاميرا على الإنترنت أو نشر صور من شأنها أن تستخدم كمادة خصبة فى عملية التشويه.

Media files:
s22013914131.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق