الأربعاء، 10 يوليو 2013

أخبار عاجلة: ثروت الخرباوى: أبو الفتوح إخوانى.. ولا تسمعوا ليعقوب والحوينى

أخبار عاجلة
ثروت الخرباوى: أبو الفتوح إخوانى.. ولا تسمعوا ليعقوب والحوينى
Jul 10th 2013, 20:57

قال الدكتور ثروت الخرباوى القيادى الإخوانى السابق، إن الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح متماهى لعمر التلمسانى، وأنه كان تلميذا نجيبا له ومحبا له ولكن الحب لا يمنع من مراجعة أفكار الناس لأنه ليس هناك مقدس، لافتا إلى أن أبو الفتوح ظالم لنفسه ومازال يؤمن بالفكرة الإخوانية، وهو لا يجيد السياسة على الإطلاق وفشل فى الانتخابات الرئاسية سياسيا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الضحية والجلاد"، مع الإعلامى "خالد صلاح"، على فضائية "النهار" أن هناك شيوخا سلفيين تابعين لأمن الدولة، موضحا أن السلفيين فى فترات سابقة أيام مبارك كانوا مظلومين ومضطرين من تخفيف السقف ويركزون فى العبادات فقط، ولكن بعدما وصل الإخوان إلى الحكم وقفز السلفيون على أكتافهم تحولوا إلى ظلمة.

وأوصى الخرباوى بعدم السماع لثلاث شيوخ سلفيين، وهم محمد حسين يعقوب، لأنه ليس لديه علم ويتميز بالتعسير، وكذلك المهندس الزراعى الشيخ محمد عبد المقصود الذى يكفر الناس، رغم أن له تأثير فى التيار السلفى، وأيضا الشيخ أبو إسحاق الحوينى عالم حديث متوسط القيمة، وأى عالم حديث فى الأزهر الشريف يعرف أكثر منه.

وقال، عن الثلاث شيوخ الذى ينصح بسماعهم الدكتور سعد الدين الهلالى وله تجديدات فى الفقه رائعة، والشيخ أسامة الأزهرى، وكذلك الشيخ الدكتور محمود عاشور.

وعن الدكتور محمد مرسى، أفاد ثروت الخرباوى بأنه كان يعمل جاسوسا للولايات المتحدة الأمريكية.

Media files:
17201310213748.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق