السبت، 27 يوليو 2013

أخبار عاجلة: النيابة تبدأ مباشرة التحقيق مع المتهمين فى اشتباكات طريق النصر

أخبار عاجلة
 
النيابة تبدأ مباشرة التحقيق مع المتهمين فى اشتباكات طريق النصر
Jul 27th 2013, 22:59

بدأت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية منذ قليل، برئاسة المستشار محمد جمال رئيس النيابة، وبأشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة الكلية، التحقيق مع 72 متهماً فى أحداث اشتبكات فجر اليوم، والتى راح ضحيتها العشرات وإصابة المئات بطريق النصر.

وتستمع نيابة حوادث شرق الكلية برئاسة محمد البشلاوى رئيس النيابة الكلية إلى أقوال المصابين داخل مستشفى كليوباترا.

وذكر بعض المصابين فى أقوالهم بقيام الشرطة بإلقاء الرصاص الحى وطلقات الخرطوش وقنابل الغاز على مؤيدى الرئيس المعزول، وقام البعض بالرد عليهم بتبادل إطلاق النار، مما أدى إلى وقوع مصابين ومتوفيين.

كما ناظرت النيابة ما يقرب من حوالى 17 جثة بينهم 7 جثث مجهولة لقوا مصرعهم فى أحداث رابعة العدوية، لم يتم تشريحهم لحين التعرف عليهم من قبل ذويهم.

وكانت قد طلبت النيابة بسرعة التحريات للأمن الوطنى حول الأحداث لضبط متهمى الاشتباكات والتحريض على العنف وطالبت من لديه معلومات وشاهدى الواقعة التوجه إلى النيابة للإدلاء بأقوالهم لمساعدة إجراء واستكمال التحقيقات.

كما انتقل اليوم فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة جاسر المغربى مدير النيابة وبسكرتارية أحمد مسعد إلى أماكن الاشتباكات برفقة فريق من المعمل الجنائى لمناظرة الجثث التى راحت ضحية الحادث، كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد التشريح.

Media files:
1720132712535.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق