الاثنين، 22 يوليو 2013

أخبار عاجلة: ضبط متهم ظهر خلال تسجيل فيديو يطلق الخرطوش على معتصمى التحرير

أخبار عاجلة
 
ضبط متهم ظهر خلال تسجيل فيديو يطلق الخرطوش على معتصمى التحرير
Jul 23rd 2013, 01:18

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية أن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة نجحوا فى إلقاء القبض على أحد مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى الذى ظهر بالتسجيل المصور الذى تم بثه على شبكة الإنترنت لمجموعة من مؤيدى مرسى يطلقون الخرطوش على معتصمى التحرير.

وأوضح المصدر الأمنى فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الاثنين – أن المتهم يدعى محمد عبد الحكيم (44 سنة) مقيم بالفيوم، مشيرا إلى أنه من ضمن مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى المعتصمين بميدان رابعة العدوية.

وأكد المصدر الأمنى أن رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة يواصلون جهودهم لتحديد بقية المتورطين فى إطلاق النار والخرطوش على معتصمى ميدان التحرير وضبطهم.

وكان الموقع الإليكترونى لإحدى الصحف المستقلة قد بث تسجيلا مصورا على شبكة الإنترنت لأحد الأشخاص من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، ويحمل بيده فرد خرطوش أثناء قيامه بإطلاق النار على المعتصمين بميدان التحرير قبل انطلاق مدفع الإفطار بنحو ساعة أثناء محاولة مجموعة من شباب جماعة الإخوان المسلمين اقتحام الميدان، وهى الاشتباكات التى أسفرت بحسب وزارة الصحة عن وفاة شخص وإصابة 23 آخرين من بينهم مصابان بالخرطوش والرصاص الحى.

Media files:
s7201322201948.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق