الثلاثاء، 9 يوليو 2013

أخبار عاجلة: السودان: البشير لم يُرسل لـ"المعزول" مرسى أى رسائل

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
السودان: البشير لم يُرسل لـ"المعزول" مرسى أى رسائل
Jul 9th 2013, 19:32

نَفَت وَزَارة الخارجية السودانية اليوم الثلاثاء أن يكون الرئيس السودانى حسن البشير قد بعث برسالة إلى الرئيس المعزول محمد مرسى.

وقال السفير أبو بكر الصديق محمد الأمين الناطق الرسمى باسم وزارة الخارجية السودانية فى تصريح لوكالة الأنباء السودانية "سونا": أحمد كرتى وزير الخارجية أجرى اتصالاً هاتفياً بنظيره المصرى محمد كامل عمرو بخصوص قيام صحيفة (أخبار اليوم) المصرية بنشر تصريح منسوب لوكيل جهاز المخابرات العامة المصرية السابق اللواء ثروت جودة مفاده أنه تحصل على نسخة رسالة مزعومة من الرئيس المشير عمر حسن البشير إلى الرئيس المصرى المعزول محمد مرسى، بعد قرار عزله".

وأضاف الناطق إن وزير الخارجية أبلغ نظيره المصرى أن هذا الخبر محاولة للإساءة للعلاقات بين البلدين وأن ما نُشِرَ هو محض افتراء ويعبر عن محاولة مغرضة للنيل من العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وتابع أن وزارة الخارجية استدعت القائم بالأعمال المصرى بالخرطوم ونقلت له أن ما جاء فى الخبر غير صحيح وهو محاولة للإيقاع بين البلدين الشقيقين، بحسب "سونا".

وأكدت الخارجية السودانية مُجَدَّدًا موقف السودان الثابت أن ما يجرى فى مصر حاليًا شأن داخلى يخص شعبها ومؤسساتها القومية وقواها السياسية وأن السودان يثق فى مقدرة مصر على تجاوز الأزمة العابرة التى تمر بها حالياً، ورأب الصدع بين أبناء الشعب الواحد.

Media files:
s4201216154045.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق