الأربعاء، 10 يوليو 2013

أخبار عاجلة: الصوان والدسوقى أبرز المرشحين لتولى وزارة الكهرباء

أخبار عاجلة
الصوان والدسوقى أبرز المرشحين لتولى وزارة الكهرباء
Jul 10th 2013, 19:26

علم "اليوم السابع" من مصادره الخاصة أن العاملين بوزارة الكهرباء والطاقة اتفقوا على عدد من الأسماء لترشيحها لتولى منصب وزير الكهرباء خلفا للمهندس أحمد إمام، الوزير السابق، وقاموا بإبلاغها للمستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية أحمد المسلمانى، والذى وعدهم بأخذ ترشيحاتهم فى الاعتبار عند تكليف الوزير الجديد.

وأكدت المصادر أن أبرز المرشحين الذين لقوا توافقا بين معظم العاملين بالقطاع، هم المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس أحمد الصوان رئيس مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لتوزيع الكهرباء الأسبق.

وأشارت المصادر إلى أن الصوان تم تعيينه فى عهد المهندس حسن يونس، وزير الكهرباء الأسبق، وعرف عنه نظافة اليد والجدية فى العمل، لافتة إلى أنه وقبل التعديل فى رؤساء الشركات بداية العام الحالى، تظاهر ضده عدد من العاملين بالشركة، وطالبوه بتقديم استقالته واستجاب على الفور، إلا أن وزير الكهرباء الحالى رفض قبول الاستقالة، نظرا لحسن إدارته للشركة، إلا أنه أصر عليها أثناء التعديل الذى أجرى تلبية لمطالب بعض العاملين بالشركة.

أما المهندس جابر الدسوقى، فيشغل حاليا منصب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، حيث أوضحت المصادر أنه من بين الشخصيات التى لا يوجد عليها أى قضايا فساد مالى أو إدارى، ومعروف عنه حسن الإدارة.

يذكر أن جابر الدسوقى تم تعيينه رئيساً للشركة القابضة فى عهد المهندس محمود بلبع، أول وزير كهرباء فى حكومة الإخوان المسلمين، وذلك بعد أن كان يشغل منصب رئيس شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء.

Media files:
s920122694057.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق