الجمعة، 26 يوليو 2013

أخبار عاجلة: مسيرة طلابية فى رام الله لتأييد دعوة الفريق السيسى

أخبار عاجلة
 
مسيرة طلابية فى رام الله لتأييد دعوة الفريق السيسى
Jul 26th 2013, 22:40

نظم العشرات من أنصار حركة الشبية الطلابية فى محافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم "الجمعة" مسيرة بدوار المنارة بوسط رام الله تعبيرا عن تضامنهم مع الشعب المصرى الشقيق فى تصحيح ثورته، ورفضا لعنف الإخوان المسلمين بحق الشعب المصرى، كذلك تضامنا مع وكالة الأنباء الفلسطينية وقناة العربية اللتين أغلقتا بقرار من حكومة حماس فى غزة.

وحمل الشباب الفلسطينى المشاركين فى المسيرة الإعلام الفلسطينية والمصرية، بالإضافة إلى أعلام حركة فتح، التى تنتمى إليها حركة الشبيبة الطلابية، والذين أعربوا عن رفضهم لمحاولات جماعة الإخوان المسلمين إلى جر مصر إلى شبح الحرب الأهلية .

وأعرب الشباب الفلسطينى عن تأييدهم للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى، حيث حملوا لافتات تقول "الشعب الفلسطينى لم ينس تضحيات الجيش المصرى فى أرض فلسطين".

وكتب على لافتة أخرى: "يشرفنا باسم الشعب الفلسطينى منح الفريق أول عبد الفتاح السيسى مواطنة الشرف لدولة فلسطين"، مؤكدين على رفضهم لتدخل بعض العناصر فى الشأن الداخلى المصرى، كما كتب على لافتات أخرى عبارات تطالب بالإفراج عن الاسرى المضربين عن الطعام وتطالب بالإفراج عنهم.

Media files:
3720136154625.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق