الاثنين، 8 يوليو 2013

أخبار عاجلة: النيابة: العثور على زجاجات معبئة بالبارود بمحيط الحرس الجمهورى

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
النيابة: العثور على زجاجات معبئة بالبارود بمحيط الحرس الجمهورى
Jul 8th 2013, 19:49

انتهى فريق نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول للنيابات، من فض الأحراز التى تم ضبطها بمحيط الحرس الجمهورى عقب أحداث الاشتباكات التى دارت بين قوات الجيش وأفراد جماعة الإخوان المسلمين والتى أسفرت عن مصرع 42 شخصًا وإصابة 322 آخرين.

وتم الكشف عن العثور على عدد من زجاجات العصير بداخلها مادة البارود وزلط ومادة كيمائية حمراء اللون، وتبين أن غطاء الزجاجة يكون به فتحة صغيرة بها فتيل قابل للاشتعال عند إشعاله وذلك لاستخدام تلك الزجاجات كقنابل جاهزة للانفجار، كما تم العثور على عدد من النبل والبلى الزجاج فى محيط الأحداث.

كان فريق النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، رئيس نيابة مصر الجديدة ووكلاء النائب العام كل من ياسر أحمد ربيع ورامى بشرى وأحمد عبد الهادى وأشرف هلالى، قد قاموا بفض الأحراز التى تم العثور عليها عقب إجراء المستشار إبراهيم صالح معاينة مبدئية لمحيط الأحداث بالحرس الجمهورى.

وضمت الأحراز 34 من فوارغ القنابل الغازية، ومجموعة من الطلقات الآلية "صوت وذخيرة حية"، بالإضافة إلى عدد من الدروع الكبيرة التى تستخدم كواقى للرصاص.

Media files:
3720138103623.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق