الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

أخبار عاجلة: استدعاء الضباط والأمناء المصابين فى محاولة هروب مساجين قسم أول شبرا

أخبار عاجلة
 
Start taking a college level music theory class today.

This beginner class is now accessible to aspiring musicians of all ages. Learn all of the basic concepts in an easy to follow manner.
From our sponsors
استدعاء الضباط والأمناء المصابين فى محاولة هروب مساجين قسم أول شبرا
Dec 31st 2013, 11:56

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة مصطفى المتناوى باستدعاء 8 من الضباط وأمناء الشرطة المصابين لسؤالهم فى واقعة محاولة هروب 180 مسجونا، من داخل حجز قسم أول شبرا الخيمة الذين أحدثوا حالة من الهياج والشغب وقاموا بحرق الغرف وتكسير الأبواب والأقفال و" شفاطات الهواء " وقطعوا الكهرباء والاعتداء على ضباط وأفراد القسم فى محاولة منهم للهروب وقاموا بالاتصال بعدد من أقاربهم ليساعدوهم فى الهروب.

إلا أن قوات أمن القليوبية والأمن المركزى استطاعت السيطرة على الموقف وتم الاستعانة بفرق خاصة للسيطرة على المسجونين وبتفتيش غرف الحجز التى كانوا محجوزين بداخلها على " 20 قطعة حشيش " و " 20 مطواة " و"20 شفرة حلاقة " و 20 نصل معدنى و20 هاتف محمول وشواحن و 10 أمبولات بداخلهم كمية من الأقراص المخدرة، وأصيب رئيس المباحث فى يده وضابطين آخرين من قوات الأمن و5 آخرين من الأفراد والأمناء .

كانت النيابة العامة قد تلقت البلاغ الذى حمل رقم 25058 لسنة 2013 المحرر بمعرفة المقدم وائل صديق نائب مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد أنه فى الفترة المسائية فوجئ بقيام جميع المحجوزين بغرف حجز القسم وعددهم 180 متهم على ذمة قضايا متنوعة بالطرق على أبواب الحجز وسب وشتم الضباط وقاموا بقطع الكهرباء وحرق أبواب الحجز وكسر شفاطات الهواء فى محاولة منهم للهروب وتم تقديم النصح لهم إلا أنهم لم يتمثلوا فتم الاستعانة بقوات من مديرية أمن القليوبية وأصيب كل عدد من الضباط والأفراد وهم كل من الرائد محمد نصر رئيس مباحث القسم ونادى أبو سيف وإيهاب على الضابطين بقوات الأمن وزكريا نبيل زكريا " مندوب شرطة " و السيد محمد عبد العاطى " رقيب مباحث " و سمير عبد الرؤوف عبد العزيز " "رقيب شرطة " و سامى صلاح محمد " عريف شرطة " و جودة الجيوشى محروس " أمين شرطة " بإصابات عبارة عن جروح وكدمات وخدوش وتم عمل 8 تقارير طبية لهم بالمستشفى وتم سؤال جميع االمصابين بمعرفة النيابة العامة كما تم توزيع المسجونين على عدد من السجون العمومية.

انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة مصطفى المتناوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وكريم عامر مدير النيابة ومحمد فايد وكيل أول النيابة لمعاينة حجز القسم وتحديد التلفيات وقيمتها وتبين من المعاينة وجود اثار حريق فى أبواب وجدران الحجز وكسر فى شفاطات الهواء ومواسير المياه.

وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها استدعاء ضباط القسم لسؤالهم عن الواقعة وتحديد المسئول عن وجود جميع المضبوطات داخل غرف الحجز وطلب جميع الدفاتر الخاصة بالتفتيش على الحجز والضباط المسئولين كما أمرت بسرعة إجراء تحريات فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة عن الواقعة.

موضوعات متعلقة..
العليا للانتخابات تقر القارئ الإلكترونى فى الاستفتاء على الدستور

نقابة الأطباء تشرح اليوم فى مؤتمر صحفى أهداف إضراب أول يناير

مستشار: يحق للرئيس إصدار إعلان دستورى لإجراء انتخابات الرئاسة أولا

الأرصاد: طقس اليوم بارد نهارا شديد البرودة ليلا.. والقاهرة الصغرى 11

النور:دورنا يقتصر على التوعية.. ومهمة الأمن حماية الكنائس برأس السنة

لجنة إدارة "أموال الإخوان": إحالة جمعية أهلية ببنى سويف للنيابة لتخزين الإخوان السلاح بمخازنها.. وتلقينا 6 تظلمات على قرار التحفظ على 1055 جمعية وقبلنا 3.. والتحفظ على شركات الجماعة لمنع ببيعها

اقرأ أيضا..

الحماية المدينة: نتلقى يوميا العديد من البلاغات السلبية بالاشتباه فى أجسام غريبة

مصادر: الرئيس يتجه للاستجابة للحوار بإجراء الانتخابات الرئاسية أولا

"شئون الأحزاب" تبحث أوراق "الحرية والعدالة" بعد حبس رئيسه.. مصدر باللجنة: أحلنا ملف الحزب للنيابة للتأكد من ارتباط قضايا قياداته بأعماله من عدمه.. والأحزاب الإسلامية الموجودة غير قائمة على أساس دينى

سعيد الشحات: العبوا كورة أحسن يا 6 إبريل

بالفيديو..مكتشف عقار فيروس «C» الجديد: نسبة الشفاء تفوق الـ95%

حصاد 2013..منتخب الشباب نجح فيما عجز عنه الكبار..و"الطرد" مكافأة يس!

Media files:
smal920119152453.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق