الأحد، 29 ديسمبر 2013

أخبار عاجلة: شوقى السيد: إعلان الإخوان "إرهابية" يحتاج لقرارات تفصيلية

أخبار عاجلة
 
Shop Tervis tumblers.

Create a one of a kind personalized gift. It's fun and easy to design!
From our sponsors
شوقى السيد: إعلان الإخوان "إرهابية" يحتاج لقرارات تفصيلية
Dec 30th 2013, 06:32

قال الفقيه الدستورى الدكتور شوقى السيد، أن خطوة إعلان بيان من مجلس الوزراء أن جماعة الإخوان جماعة إرهابية، يحتاج إلى تفاصيل وقرارات تفصيلية لكافة الهيئات الإدارية والوزارات والمؤسسات، لاتخاذ إجراءات التنفيذ، منتقدًا تأخر صدور القرارات.

وقال فى مداخلته الهاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على فضائية السى بى سى، لا يمكن أن نتعامل بالقطعة، ضارباً مثالا بالتربية والتعليم مثلاً، قائلاً: "كيف ستنفذ التربية والتعليم قرار إدراج الجماعة والتحفظ على ممتلكاتها، إذ لا يمكن أن يتعامل كل فريق على حدة دون الآخر"، مشيراً إلى أن تنفيذ القرار لابد أن يشمل أيضاً قائمة بالأسماء حتى لا يوصم كل الناس بالإرهاب، ليس ذلك فقط، بل تفصيل أن كل شخص حتى ولو لم يكن داخل التنظيم مثل أن يمارس نفس التصرفات التى يحظرها القانون.

وطالب أيضاً بأن تكون هناك لائحة تنفيذية بحق أساتذة الجامعات، فمن يقوم منهم بعمله باحترام دون تحريض قولاً أو فعلاً أو تمويلاً؛ فليمارس عمله دون أية مشاكل ومن يفعل العكس يحاسب، إذ لا يمكن محاسبة شخص على مشاعره ما لم يرتكب جرماً أو أفعالاً تخالف القانون.

موضوعات متعلقة..
شوقى السيد: اعتبار جماعة الإخوان "إرهابية" تنفيذ لحكم القانون

قانونيون:حزب الحرية والعدالة غير شرعى بعد اعتبار الإخوان جماعة إرهابية.. وعلى "شئون الأحزاب" سرعة النظر فى أمره.. شوقى السيد:الحزب يبارك الإرهاب ويجب تجميد نشاطه.. والعديد من أعضائه سيقدمون استقالتهم

Media files:
s8201122134246.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق