الأحد، 7 يوليو 2013

أخبار عاجلة: حماس تصف مؤيدو مرسى بالمجاهدين الأطهار وتعدهم بالعودة للحكم

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
حماس تصف مؤيدو مرسى بالمجاهدين الأطهار وتعدهم بالعودة للحكم
Jul 7th 2013, 17:09

أصدرت حركة حماس فى قطاع غزة اليوم الأحد، بيانا تدعو فيه مؤيدى الرئيس المخلوع محمد مرسى إلى التحلى بالصبر، موضحة أن ما حدث من إعلان لخارطة مستقبل من قبل القوات المسلحة ما هو إلا جولة من جوالات الحق والباطل.

وذكر البيان أن هذه الجولة ليست نهاية المطاف، وخاطب البيان مؤيدو مرسى بـ"الإخوة المجاهدين"، حيث طالبتهم حركة حماس بالتفكير الهادئ والتخطيط السليم وعدم الانفعال وعدم الشعور بأن المشروع قد انهار، موضحا أن هذا المشروع هو مقاومة وجهاد وتضحية وبناء.

وأكد البيان الصادر عن حماس أن الأمور فى مصر لازالت ضبابية، رغم سيطرة المشروع المنأوئ للمشروع الإسلامى على تقاليد الأمور إلا أن ثقتهم كبيرة فى الإخوان المسلمين بمصر الذين عبروا المحن والتحديات على مدار عشرات السنين.

وشدد البيان على أن حركة حماس تتابع كل ما يجرى فى مصر عن كثب لتأثير ذلك على حركة حماس فى غزة، موضحا أن كل "قوى الشر" قد اجتمعت لمحاربة الإخوان، من أجل إجهاض مشروعهم الإسلامى.

وطالبت حركة حماس فى نهاية البيان بأن الحركة فى الداخل والخارج تتابع الأحداث وتتواصل مع الجميع وتضع السياسات والرؤى والقرارات إن لزم ما يحقق مصالحها ومصالحة مشروع المقاوم الكبير.

ودعت الحركة إلى التأسى بالإخوان فى تركيا وكيف تم الانقلاب عليم وبعد ذلك أصبحت تعيش تركيا فى أزهى عصورها، وكذلك فى قطاع غزة.










Media files:
s12011410310.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق