الثلاثاء، 2 يوليو 2013

أخبار عاجلة: مستشار مرسى: ندرس إصدار قرارات ترضى الشعب.. ولا مساس بالرئيس

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
مستشار مرسى: ندرس إصدار قرارات ترضى الشعب.. ولا مساس بالرئيس
Jul 2nd 2013, 14:17

كشف الدكتور أحمد عمران، مستشار رئيس الجمهورية للتنمية المجتمعية عن اجتماعات يعقدها حاليا مساعدو الرئيس ومستشاريه بقصر القبة ومكتب المستشارين بمدينة نصر، لدراسة مطالب المتظاهرين، مؤكدا على أن هناك قرارات سيتم الاتفاق عليها لإصدارها، مضيفا:" إن شاء الله ترضى هذه القرارات الشعب المصرى".

وقال عمران فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن هناك اتجاهات فى الرئاسة لتلبية المطالب التى تتفق مع الشرعية الدستورية، دون أن يكون هناك مساس بمنصب رئيس الجمهورية، رافضا الإفصاح حول أن كانت هذه المطالب متعلقة بتعديلات دستورية أو تعيين حكومة وفاق وطنى، وقال،" لن نتحدث عن القرارات الآن لأنها طور الدراسة، لكن المساس بالرئيس غير مطروح".

وأشار مستشار رئيس الجمهورية إلى أنه إذا ما رغب البعض فى الاحتكام للحشود فى الشوارع والميادين، فإن الرئيس محمد مرسى، يمتلك من الحشود الكثيرين، فبالأمس خرجت أعداد مهولة فى القاهرة والمحافظات لتأييد الرئيس، كما أن شباب التيارات الإسلامية متحدين على كلمة واحدة وهو الوقوف خلف الشرعية والصندوق حتى لا تصبح فوضى بعد ذلك.

Media files:
32201314114956.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق