الثلاثاء، 2 يوليو 2013

أخبار عاجلة: الصحة تعزز من خدمات "الاستقبال والطوارئ" لتأمين مظاهرات اليوم

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
الصحة تعزز من خدمات "الاستقبال والطوارئ" لتأمين مظاهرات اليوم
Jul 2nd 2013, 14:15

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أنها عززت من تمركز سيارات الإسعاف بميادين القاهرة الكبرى والمحافظات خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد تزايد أعداد المتظاهرين فى الميادين، والإعلان عن ظهور تجمعات بشرية فى مختلف المحافظات والمراكز التابعة لها فى إطار فاعليات مليونية الإصرار.

وقالت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها اليوم، إنها وزعت منشورات على المستشفيات الخاصة بضرورة استقبال المصابين فى المظاهرات والتجمعات البشرية، مشيرة إلى تعزيز خدمات الاستقبال والطوارئ فى مستشفيات التأمين الصحى والمؤسسة العلاجية وأمانة المراكز الطبية المتخصصة، كما قامت بتوفير المستلزمات الطبية والأجهزة بالكميات المناسبة، تحسبا لأعمال عنف بين المؤيدين والمعرضين للرئيس بـ500 مستشفى.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ فى مختلف المستشفيات بالقاهرة والمحافظات، تحسباً لزيادة أعداد المتظاهرين، كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمراكز الطبية المتخصصة لاستقبال المصابين.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى ميادين القاهرة الكبرى أمس الاثنين، لتأمين المتظاهرين.

Media files:
s72013131554.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق