الثلاثاء، 2 يوليو 2013

أخبار عاجلة: أنباء حول تفويض "تمرد" للبرادعى وبيان للحركة فى السابعة والنصف مساء

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
أنباء حول تفويض "تمرد" للبرادعى وبيان للحركة فى السابعة والنصف مساء
Jul 2nd 2013, 14:46

قال محمد عبد العزيز، المتحدث باسم حملة تمرد، إن الحركة سوف تعلن موقفها من الوضع الحالى فى البيان رقم 2 لها والذى ستتلوه اليوم الثلاثاء من أمام قصر القبة فى الساعة السابعة والنصف مساء.

وأضاف أنه سوف يتحدد فى هذا البيان ما يتردد من أنباء حول تفويض الحركة للدكتور محمد البرادعى ليكون ممثلها كمفاوض فى المرحلة القادمة حال استقالة الرئيس محمد مرسى، وهى الأنباء التى لم يؤكدها ولم ينفها، مشيرا إلى أن البيان سوف يوضح هذا الأمر إضافة لعدد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالمرحلة المقبلة.

وكانت "تمرد" قد أعلنت فى وقت سابق اليوم خريطة المسيرات والتى أطلقت عليها الحملة "يوم الشعب لإسقاط عدو الشعب" وموقفها بعد يوم من المسيرات الحاشدة للشعب المصرى فى جميع المحافظات.

وقال محمود بدر، المتحدث باسم الحملة، إن دعوة الحملة لـ"يوم الشعب" تقوم على محاصرة قصر القبة مع استمرار الاعتصامات بقصر الاتحادية وميدان التحرير وباقى المحافظات المصرية ومن المقرر أن يكون التجمع فى تمام الساعة الرابعة وتنطلق المسيرات فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

وتنطلق المسيرات من مسجد النور بالعباسية، وميدان الجيش، وباب الشعرية، وميدان الأميرية، وميدان المطرية، وشبرا الخيمة، والألف مسكن، والشرابية، والدرب الأحمر، ودوران شبرا، وجامع كشك فى مصر والسودان، والوايلى الكبير التجمع أمام جامع العتيق.

وأكد بدر أن "الحملة تحافظ على سلمية المسيرات وتشير إلى أن ما تحاول جماعة الإخوان القيام به من جر البلاد للعنف لن تنفع والشعب المصرى لن ينجر لعنف أبدأ".

Media files:
S620132216619.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق