الثلاثاء، 2 يوليو 2013

أخبار عاجلة: السفارة الأمريكية تنشر ملخصا لمكالمة أوباما مع مرسى

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
السفارة الأمريكية تنشر ملخصا لمكالمة أوباما مع مرسى
Jul 2nd 2013, 14:32

نشرت السفارة الأمريكية، بيانا لها اليوم الثلاثاء، وصفته بأنه "ملخص مكالمة الرئيس أوباما مع الرئيس مرسى من مصر".

وذكرت السفارة الأمريكية، أن "الرئيس أوباما قام بالاتصال بالرئيس مرسى الاثنين 1 يوليو للتعبير عن قلقه إزاء التطورات الأخيرة فى مصر".

وقال الرئيس أوباما للرئيس مرسى "الولايات المتحدة الأمريكية ملتزمة بالعملية الديمقراطية فى مصر وإنها لا تدعم أى حزب واحد أو مجموعة مشددا على أن الديمقراطية هى أكثر من مجرد انتخابات، بل هى أيضاً ضمان أن تكون أصوات جميع المصريين مسموعة وممثلة من قبل حكومتهم، وذلك يتضمن العديد من المصريين الذين يتظاهرون فى جميع أنحاء البلاد".

وشجع الرئيس أوباما الرئيس مرسى على اتخاذ خطوات لإظهار استجابته لمخاوفهم، مؤكدا أن الأزمة الحالية لا يمكن حلها إلا من خلال العملية السياسية، مشددا على ما قاله منذ قيام الثورة، وهو أن المصريين لوحدهم يستطيعون أن يقرروا ما الذى يحدد مستقبلهم.

وأبدى الرئيس أوباما قلقه العميق إزاء العنف خلال المظاهرات، وخاصة الاعتداءات الجنسية ضد المواطنات، وكرر اعتقاده بأنه على جميع المتظاهرين أن يقوموا بالتعبير عن أنفسهم بشكل سلمى.

وحث الرئيس مرسى، أن يوضح لأنصاره أن جميع أشكال العنف غير مقبولة، وأخيرا نوه الرئيس أوباما بالتزامه بسلامة الدبلوماسيين الأمريكيين والمواطنين فى مصر، وشدد على توقعاته بمواصلة الحكومة المصرية فى حماية الموظفين والمنشآت الدبلوماسية الأمريكية.

Media files:
s102012234310.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق