الاثنين، 1 يوليو 2013

أخبار عاجلة: على بشر: اختيار اثنين من الشباب مساعدين للوزراء بعيداً عن الأحزاب

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
على بشر: اختيار اثنين من الشباب مساعدين للوزراء بعيداً عن الأحزاب
Jul 1st 2013, 14:15

أكد الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية استمرار الوزارة فى متابعة توفير السلع والخدمات والكهرباء والوقود فى جميع المحافظات وحل أية مشكلات بها، لافتاً إلى أن الوزارة والمحافظات ليس لها علاقات بالتجاذبات السياسية الموجودة على الساحة حالياً، فهذه مسائل لا دخل لعمل الوزارة بها.

وقال إن التقارير التى تلقتها الوزارة تؤكد وجود تحسن نسبى فى المحافظات فى حل مشكلة الوقود، وأنه يتم التنسيق مع وزارتى البترول والتموين لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع التهريب والاتجار فيه، كما أشارت التقارير إلى عدم وجود أى نقص فى السلع أو الخدمات بالمحافظات.

وأشار الوزير إلى قيام الوزارة بمتابعة تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن اختيار اثنين من الشباب للعمل كمساعدين بالوزارة ومساعدين فى كل محافظة على ألا يزيد السن عن 40 عاماً وأن يتم اختيارهم على أساس الكفاءة الفنية دون النظر للانتماء الحزبى وأن يحدد مهام لكل منهما فى ضوء نشاط الوزارة والمحافظات على أن يصدر قرار استلامهما العمل خلال موعد أقصاه (4) أسابيع لافتاً إلى استمرار جهود الوزارة فى مكافحة أى فساد بالمحليات وإقصاء أى مسئول يثبت تهاونه أو عدم القيام بمسئولياته ومواجهة أى مشكلات بحسم وتنفيذ القانون على الجميع.

Media files:
s920125121058.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق