الأربعاء، 29 مايو 2013

أخبار عاجلة: منصور يرسل إنذاراً على يد محضر لـ"الولى" ورئيس تحرير الأهرام العربى

أخبار عاجلة
منصور يرسل إنذاراً على يد محضر لـ"الولى" ورئيس تحرير الأهرام العربى
May 29th 2013, 19:53

أرسل مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور إنذارا على يد محضر لكل من ممدوح الولى بصفته رئيس مجلس الإدارة لمجلة الأهرام العربى، وأشرف بدر بصفته رئيس تحرير مجلة الأهرام العربى، ضد حوار وصفه منصور بالكاذب، نقلا عن "وفاء المحميدى"، لنشرها ما قال إنها أوصاف بذيئة، حيث وصفته بأنه مزواج وصاحب علاقات جنسية متعددة ومخادع وجبان وهو ما تم نشره فى عدد الأهرام العربى يوم 4 مايو الجارى.

وطلب منصور فى إنذاره بتطبيق نص القانون وإعمالا بحق النشر خاصة لما اعتبره تجاوزا فى حقه مما يعتبر سبا وقذفا وتجريح وصل لحد الإهانة الشخصية بما يعد اغتيالا معنويا ومهنيا ووظيفيا لشخص منصور، خاصة أن ما عرف عنه كما يقول الإنذار هو الاستقامة والاحترام مصريا وعربيا بل ودوليا.

وهدد منصور فى إنذاره بأنه فى حالة عدم نشر اعتذار واضح وصريح سيقاضى مؤسسة الأهرام ليس بتهمة السب والقذف بل بتهمة الإضرار المتعمد به وتشويه سمعته ومهنته واتهام رئيس مؤسسة الأهرام باستغلال النفوذ ويطالب بمعاقبة من تسبب فى ذلك أو شارك فيه بالقانون، فضلا عن مقاضاة الجريدة لتعويضه على ما وقع عليه من أضرار مادية ومعنوية وأدبية.

وقال أحمد منصور إنه المجلة نقلت عن المدعوة وفاء الحميدى أخبار كاذبة واتهامات وإيحاءات وأوصاف أقل ما توصف به أنها بذيئة حيث تم وصف المنذر بأنه "مزواج، صحاب علاقات جنسية متعددة، مخادع،جبان"، فضلا عن اشتمال التحقيق على عبارات وإيحاءات يفهم منها مباشرة قيام المنذر باستغلال نفوذه ومن ثم فساده.

وطالب أحمد منصور، فى إنذاره، كل من الولى وأشرف بدر بصفتيهما، بإعمال نص القانون، بنشر نص الخطاب الصادر من المنذر شخصيا فى عدد المجلة المزمع صدوره فى 1 يونيو القادم إعمالا لمبدأ الشفافية والمهنية وتمكين المنذر من حقه فى الرد على ما ورد بالتحقيق الصحفى المذكور من مغالطات و إدعاءات كاذبة ساهمت المجلة تمثيل المنذر إليهما فى إلصاقها زورا بالمنذر.


Media files:
s5201329204835.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق