السبت، 31 أغسطس 2013

أخبار عاجلة: النيابة تنتقل لـ"طرة" للتحقيق مع البلتاجى فى أحداث الحرس الجمهورى

أخبار عاجلة
 
Ever want to impress your boss or that special someone?

Learn the basics of wine tasting from glassware to history to tasting techniques in this online course. This is a course you're sure to enjoy!
From our sponsors
النيابة تنتقل لـ"طرة" للتحقيق مع البلتاجى فى أحداث الحرس الجمهورى
Aug 31st 2013, 09:59

انتقلت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، منذ قليل، إلى سجن طرة، للتحقيق مع القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، فى قضايا التحريض على أحداث اشتباكات الحرس الجمهورى، والتحريض على اختطاف ضابط قسم شرطة مصر الجديدة وتعذيبه.

وتواجه النيابة المتهم بعدد من الفيديوهات، التى يظهر فيها على منصة رابعة العدوية، ويحرض على اقتحام الحرس الجمهورى، كما تواجهه بتحريات الأمن الوطنى وأقوال ضابط قسم شرطة مصر الجديدة، الذى أكد تورط المتهم فى الاشتراك فى اختطافه وتعذيبه بمنطقة رابعة العدوية.

وتواجه النيابة المتهم بعدة تهم، من بينها ارتكابه جرائم الاشتراك بطريق التحريض على قتل والشروع فى قتل بعض المتظاهرين السلميين بغرض إرهابى، والقبض على بعضهم واحتجازهم وتعذيبهم بجوار سور قصر الاتحادية الرئاسى، والانضمام إلى عصابة تعمل على خلاف أحكام القانون، بغرض تعطيل العمل بالقوانين ومنع مؤسسات الدولة عن ممارسة أعمالها، والتحريض على أعمال العنف والحريق العمد وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وتعطيل وسائل المواصلات وتعريض سلامتها للخطر، وإحراز أسلحة نارية، وإطلاق الأعيرة النارية داخل البلاد، والتعدى على رجال القوات المسلحة والشرطة وعلى حريات المواطنين

يذكر أن النيابة قد أمرت بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيق فى أحداث الاتحادية.

Media files:
1820132918052.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق