السبت، 31 أغسطس 2013

أخبار عاجلة: النيابة: آثار مسامير وبارود وفوارغ طلقات حية بساحة قسم بولاق الدكرور

أخبار عاجلة
 
Need cooking inspiration?

Have a passion for cooking delicious meals or need inspiration for your next dish? Daily food fares to quench your palette when you subscribe to Recipe ideas.
From our sponsors
النيابة: آثار مسامير وبارود وفوارغ طلقات حية بساحة قسم بولاق الدكرور
Aug 31st 2013, 13:29

انتقل فريق من نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار أحمد المغازى، إلى قسم بولاق الدكرور، الذى شهد هجوماً مسلحاً فجر اليوم السبت، على يد 3 مسلحين لإجراء المعاينة التصويرية، وأسفرت المعاينة عن وجود آثار طلقات فى جدران القسم، فضلاً عن آثار مسامير وبارود فى ساحة القسم.

وكشفت تحقيقات هشام سراج، وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، بسكرتارية شاكر الديب، أن إطلاق نيران كثيف على القسم دفع القوات لإطلاق النار على المهاجمين أعلى كوبرى ثروت، وأن الهجوم بالقنابل والرصاص أسفر عن تحطيم سيارتى شرطة، حيث تهشم زجاج السيارة الأولى، بينما حدثت تلفيات بـ"رادياتير" السيارة الأخرى.

كما كشفت المعاينة أيضاً التى أجرتها النيابة عقب تمشيط قوات الأمن للكوبرى عن العثور على كرتونة متوسطة الحجم بداخلها 15 قنبلة، وتم العثور على فوارغ 43 طلقة آلية أطلقها المتهمون على القسم، فأمرت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بإرسال القنابل إلى خبراء المفرقعات لفحصها وإبطال مفعولها وإرسال فوارغ الطلقات الآلية إلى المعمل الجنائى.

واستمعت النيابة بإشراف أحمد عبد الجيد، مدير النيابة، لأقوال 3 من الضباط المتواجدين وقت إطلاق النيران، فيما قررت استدعاء الباقين لسماع أقوالهم وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية المتهمين.

موضوعات متعلقة..
◄سماع دوى إطلاق نار مكثف بمحيط قسم شرطة بولاق الدكرور

◄مجهولون يطلقون النيران من أسفل كوبرى بولاق الدكرور تجاه قسم الشرطة

◄الأمن يعثر على 24 قنبلة بصندوق خلفها مهاجمى قسم بولاق على الكوبرى

◄"اليوم السابع" ترصد تفاصيل العثور على 23 قنبلة يدوية أثناء محاولة اقتحام قسم شرطة بولاق الدكرور.. وضبط 150 فارغ لطلقات "نص بوصة".. وأفراد الداخلية: "على جثتنا أن يقتحم أى شخص القسم"

◄ضبط مشتبه به فى محاولة اقتحام قسم بولاق وحيازة 23 قنبلة يدوية

Media files:
s2201326205639.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق