الجمعة، 28 يونيو 2013

أخبار عاجلة: محافظ الجيزة: خطة تأمين كاملة للتعامل مع أى شغب أو خروج على القانون

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
محافظ الجيزة: خطة تأمين كاملة للتعامل مع أى شغب أو خروج على القانون
Jun 28th 2013, 09:38

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن المحافظة لديها خطة تأمين كاملة للتعامل مع أى أحداث شغب أو الخروج على القانون، بالتنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة، وفى مقدمتها تأمين المرافق الحيوية والمنشآت العامة خلال احتجاجات الأحد، متمنياً أن يمر هذا اليوم دون خسائر فى الأرواح أو الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد المحافظ، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس بديوان عام المحافظة، أن المحافظ هو المسئول على الإشراف المالى والإدارى على مديريات الخدمات، مشيراً إلى أن هذا أنسب وأكثر كفاءة من الإشراف المركزى فى الوزارات فى إطار اللامركزية.

وقال عبد الرحمن، إن التصدى للفساد والمعوقين لسير العمل يأتى فى مقدمة أولويات العمل بالمحافظة، مشيراً إلى أن التصدى للفساد من أهم مقومات نجاح خطط التنمية.

وأضاف أنه ومنذ توليه المسئولية فى المحافظة حريص على إرساء مبدأ الشفافية والوضوح، والتأكيد على عدم التستر على أى فساد وإجراء تنقلات دائمة فى القيادات المحلية، مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة ستقوم خلال أسبوع بمناسبة انتهاء العام المالى بإجراء تقييم شامل للخطط والمشروعات التى تم تنفيذها فى الوحدات المحلية لكشف أى وقائع فساد أو تعمد فى عدم وصول الخدمات للجماهير لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الوقائع ومن تسبب فيها.

وأشار المحافظ إلى أن القانون كفيل فى التعامل مع المتجاوزين، ومن يثبت تورطهم فى وقائع فساد، ولدينا جهات رقابية تعمل بصفة مستمرة، مؤكداً أن المعطلين للعمل، سواء بسبب عدم الكفاءة أو الفساد، سيتم نقلهم إلى مكان آخر بعيداً عن التعامل مع الجمهور وتطبيق الجزاءات الرادعة تنفيذاً لنصوص القانون.

Media files:
smal8201127144333.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق