السبت، 29 يونيو 2013

أخبار عاجلة: اتهامات متبادلة بين "الإخوان" وأهالى فاقوس بعد تحطيم محلين وصيدلية

Changes are afoot at Blogtrottr!
By popular request, we're bringing in paid plans with some cool new features (and more on the way). You can read all about it in our blog post.
أخبار عاجلة
اتهامات متبادلة بين "الإخوان" وأهالى فاقوس بعد تحطيم محلين وصيدلية
Jun 29th 2013, 13:10

تقدم نجل قيادى إخوانى بمدينة فاقوس بالشرقية، ببلاغ ضد مجموعة من الأشخاص بعد اقتحام منزله، كما تقدم بعض الأهالى ببلاغات ضد أفراد بجماعة الإخوان المسلمين يتهمونهم بتحريض أنصارهم على تحطيم محالهم.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم فاقوس يفيد تلقيه بلاغا من "عبد الرحمن فريد إسماعيل.29 سنة" حاصل على بكالوريوس صيدلة، ونجل القيادى الإخوانى الدكتور فريد إسماعيل ومقيم بندر فاقوس، بقيام "طارق.س.ال" وآخرين بالتهجم على مسكنه، وإحداث حالة من الذعر وتحطيم صيدلية الدكتور إيمان فهمى الكائنة بذات العقار، وتحرر المحضر رقم 1516 إدارى فاقوس.

كما تقدم "محمد نبيل إبراهيم " 30 سنة محاسب، ومقيم فاقوس ببلاغ بتضرره من جماعة الإخوان المسلمين لقيامهم بتحطيم زجاج محل إكسبريس خاص به، وتحرر المحضر رقم 4631 جنح فاقوس.

كما تبلغ من "عبد الحليم محمود" 17 سنة حلاق بقيام قيادى إخوانى بالمدينة بتحريض مجموعة من الإخوان على تحطيم صالون الحلاقة الخاص به لخلافات حزبية بينهم، وتحرر المحضر رقم 4634 إدارى فاقوس.

Media files:
s820125162225.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق