الاثنين، 30 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: هشام جنينة: أبلغت النائب العام بتجاوزات وزير العدل فى إبريل 2011

أخبار عاجلة
 
Learn to Play the Ukulele

Make your own music in your own way on the ukulele and have fun doing it. This online course is taught by "Cool Hand Uke." Sign up today for just $25.
From our sponsors
هشام جنينة: أبلغت النائب العام بتجاوزات وزير العدل فى إبريل 2011
Sep 30th 2013, 14:41

قال المستشار هشام جنينه، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، إنه يكن كل الاحترام لوزير العدل المستشار عادل عبد الحميد، "ولكن هذا لا يمنعنى من اتخاذ مواقف ضد أى تجاوزات".

وأضاف "جنينه" خلال مؤتمر صحفى له بمقر الجهاز المركزى للمحاسبات، اليوم الاثنين، أن تجاوزات وزير العدل الحالى تم إبلاغ النائب العام المستشار، عبد المجيد محمود فى أبريل 2011، موضحا أنه لم يتم استدعاء أحد من الجهاز لسماع أقواله.

وأستطرد جنينة: "أنه خاطب النائب العام طلعت عبد الله فى أغسطس 2013 للتحقيق فى بلاغات وزير العدل، ولم أتلقى أى رد، كما خاطب كلا من المستشار هشام بركات، النائب الحالى بشأن تلك القضية، وكذلك مخاطبة الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء بتجاوزات وزير العدل".

ولفت رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، إلى أنه ليس مختصا بابلاغ رئيس الوزراء بتجاوزات أى مرشح لتولى منصب فى الحكومة.

وشدد المستشار هشام جنينة، أن هناك إجراءات قانونية ستتخذ حيال أى شخص فاسد مهما كان منصبه، مناشد وسائل الإعلام بأن يراجع الجهاز المركزى حال وصول إليه معلومات أو بيانات تتعلق بالفساد، وأن يبتعد الاعلاميين عن الباحثين عن الأضواء من الفسدة وهواة الشهرة، على حد وصفه.

Media files:
s7201111145324.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق