الأحد، 29 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: قوات الجيش تواصل حملتها لملاحقة الإرهابيين فى سيناء

أخبار عاجلة
 
قوات الجيش تواصل حملتها لملاحقة الإرهابيين فى سيناء
Sep 29th 2013, 09:12

واصلت قوات الجيش والشرطة حملتهما الأمنية الكبرى التى ينفذونها فى قرى محافظة شمال سيناء وخاصة قرى العريش ورفح والشيخ زويد.

وقال شهود عيان إن طائرات عسكرية تقوم بقصف عدة مواقع فى قرى رفح والشيخ زويد على الحدود المصرية مع إسرائيل بالتزامن مع حملة مداهمات على الأرض فى تلك القرى.

وأضاف الشهود أن هناك حملة أمنية الآن تجرى فى قرى جنوب وغرب العريش وسط تحليق مكثف لطائرات الأباتشى بحثا عن الجماعات المسلحة التى تهاجم قوات الجيش والشرطة.

وقال مصدر أمنى إن الحملة الأمنية تواصلت اليوم لتدخل يومها 22 على التوالى، مشيرا إلى أن الحملة تنفذ تحت إشراف اللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثانى الذى وصل إلى العريش أمس السبت، وقام بجولة فى كمائن رفح والشيخ زويد ومعبر رفح.

وأضاف المصدر أن سلاح المهندسين فى الجيش المصرى قام بتدمير وتفجير ثلاثة أنفاق على الشريط الحدودى مع غزة أمس السبت، وكذلك تم فتح معبر رفح لليوم الثانى على التوالى.

وقال المصدر إنه عبر أمس فى اليوم الأول من فتح المعبر 550 فلسطينيا من الاتجاهين، مؤكدا استمرار فتح المعبر حتى غد الاثنين، كما هو متفق بين السلطات المصرية والمسئولين فى السفارة الفلسطينية بالقاهرة.

على صعيد آخر، شهدت شبه جزيرة سيناء انقطاع وسائل الاتصالات والإنترنت منذ صباح اليوم الأحد.

Media files:
s820121115441.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق